المستكشف | الأخبار والدروس والمقالات في شتى مجالات التقنية   المستكشف | الأخبار والدروس والمقالات في شتى مجالات التقنية
random

آخر الأخبار

random
random
جاري التحميل ...
random

مايكروسوفت توقف تطبيق Microsoft Word Flow، وهو لم يعد متوفرًا للتحميل

مايكروسوفت توقف تطبيق Microsoft Word Flow، وهو لم يعد متوفرًا للتحميل

microsoft-word-flow-ios

قامت شركة مايكروسوفت في وقت سابق من هذا العام بإصدار تطبيق للوحة المفاتيح لأجهزة iOS يحمل إسم Microsoft World Flow. هذا التطبيق تلقى تقييمات إيجابية عند إطلاقه. وقد قامت شركة مايكروسوفت في الأساس بإطلاق تطبيق Microsoft Word Flow لجلب تجربة الكتابة المتاحة على أجهزة الويندوز فون إلى أجهزة iOS. ومع ذلك، يبدو أن هذا التطبيق كان بمثابة تجربة تجريها شركة مايكروسوفت لأن تطبيق Microsoft Word Flow لم يعد متوفرًا للتحميل.

تطبيق Microsoft Word Flow هو أكثر من مجرد لوحة مفاتيح عادية تم نقلها من منصة الويندوز فون إلى منصة iOS، فهو يأتي مع العديد من الميزات الجيدة. على سبيل المثال يمكن للمستخدمين تغيير شكل لوحة المفاتيح إلى قوس لتسهيل الكتابة بيد واحدة. وكانت لوحة المفاتيح تدعم الثيمات كذلك.

نشر فريق Microsoft Garage المسؤول عن تطوير هذا التطبيق بيانات على صفحة Microsoft Word Flow. هذا البيان يؤكد بأن تطبيق Microsoft Word Flow كان بمثابة تجربة وأن هذا التطبيق لم يعد متاحا لأن فترة التجربة إكتملت. وبدلا من تطبيق Microsoft Word Flow، بدأت شركة مايكروسوفت الآن بتشجيع عملائها بتحميل تطبيق SwiftKey بدلا منه من خلال متجر iTunes App Store.

وليس من الغريب أن نرى شركة مايكروسوفت تقوم بإعادة توجيه مستخدمي لوحة المفاتيح Microsoft Word Flow لتحميل تطبيق SwiftKey، لأن هذا الأخير أصبح ملكًا لشركة مايكروسوفت منذ العام 2016 بعدما قامت بالإستحواذ عليه.

المصدر.

 

The post مايكروسوفت توقف تطبيق Microsoft Word Flow، وهو لم يعد متوفرًا للتحميل appeared first on إلكتروني.



المصدر | https://www.electrony.net مدونة المستكشف - Bh4b.com

عن الكاتب

Shawqi Al-Aghbari Shawqi Al-Aghbari
مدون من دولة اليمن ، مؤسس مدونة المستكشف ، أحب مشاركة المعلومة مع المتابعين عبر هذه المدونة ، مبتدئ في برمجة المواقع ومن هواياتي المفضلة التدوين الالكتروني والإستكشاف المعلوماتي .

التعليقات

InterServer Web Hosting and VPS


إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

عن المدونة

مدونة المستكشف هي مدونة تقنية ضخمة تضم عدد كبير من المقالات والمواضيع المتلقة بالتقنية والتكنولوجيا والأمن المعلوماتي عن طريق مقالات متسلسلة ومتخصصة تتطرق فيها إلى مختلف المواضيع التقنية القريبة من الشباب العربي , ونقوم بإقتنائها من أشهر مدونات التقنية الموجوده على الساحة العربية . مدونة المستكشف تأسست سنة 2010 / 2016 ، حيث ان مقرها الرئيسي باليمن و مديرها شوقي الأغبري . @ShawqeAlaghbre

المستكشف على تويتر

زوار المستكشف

Image