مدونة المستكشف - اخر الاخبار التقنية بين يدك مدونة المستكشف - اخر الاخبار التقنية بين يدك
random

آخر الأخبار

random
random
جاري التحميل ...

عائدات MSI السنوية تشهد ارتفاعاً ملحوظاً لشهر يوليو

عائدات MSI السنوية تشهد ارتفاعاً ملحوظاً لشهر يوليو

MSI_logo_for_share2

لا شك بأنكم قد سمعتم من قبل بشركة MSI العملاقة للتكنولوجيا، و التي يقع مقرها الرئيسي في تايبيه الجديدة في تايوان، و هي الشركة التي تقدم الكثير من منتجات الحاسب الشخصي مثل البطاقات الرسومية، اللوحات الأم، الخوادم، الحواسب المحمولة و غير ذلك.

MSI أعلنت عن تحقيقها لعائدات وصلت إلى 309.4 مليون دولار في شهر يوليو، وهذا أعلى بنسبة 12.4% مما تم تحقيقه من نفس الفترة في الشهر الماضي. MSI كانت قد أكدت أنها قامت بشحن كمية قياسية من البطاقات الرسومية في شهر يونيو الماضي، و المبيعات لهذه البطاقات آخذة بالازدياد بصورة ملحوظة بفضل تعدين العملات الإلكترونية.

معالجات انتل الجديدة ستحصل على جيل جديد من اللوحات الأم لتتوافق معها، و مع عودة Ryzen من AMD و اللوحات الأم المتوافقة مع هذه المعالجات، و زيادة المبيعات في قطاع الحواسيب الموجهة للألعاب بأسعار مرتفعة الثمن، لا شك بأن تجارة MSI تمر بمرحلة جيدة للغاية.

The post عائدات MSI السنوية تشهد ارتفاعاً ملحوظاً لشهر يوليو appeared first on إلكتروني.



المصدر | https://www.electrony.net مدونة المستكشف - Bh4b.com

عن الكاتب

Shawqi Al-Aghbari
مدون من دولة اليمن ، مؤسس مدونة المستكشف ، أحب مشاركة المعلومة مع المتابعين عبر هذه المدونة ، مبتدئ في برمجة المواقع ومن هواياتي المفضلة التدوين الالكتروني والإستكشاف المعلوماتي .

التعليقات

InterServer Web Hosting and VPS

اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

مدونة المستكشف - اخر الاخبار التقنية بين يدك