المستكشف | الأخبار والدروس والمقالات في شتى مجالات التقنية   المستكشف | الأخبار والدروس والمقالات في شتى مجالات التقنية
random

آخر الأخبار

random
random
جاري التحميل ...
random

nova 2 Plus ، أنيق، وجديد كليا

nova 2 Plus ، أنيق، وجديد كليا

مضمار تنافسي محتدم، أقل ما يمكن أن نصف به سوق الأجهزة الذكية العالمي، مع وجود الكثير من المنافسين، وتعد  الأجهزة المشاركة في هذا المضمار. قلة قليلة من الشركات الكبرى هي تلك التي تحتكر المراتب الأولى، حتى أصبح من الصعب بل أقرب إلى المستحيل أن تدخل شركة جديدة لتزاحم هذه المراتب. مع هواوي كان الوضع مختلفا، فعند انطلاقتها كان هناك عدد من الشركات ذات التاريخ العريق وبمنتجات قوية، فأصبح الوضع كما في امتحانات التقييم ” هناك الصحيح والأصح “.

لعبت هواوي بذكاء شديد، فعلمت نقاط اختراق السوق واستغلتها بإطلاق منتجات تسللت بهدوء واحتلت مراتب متقدمة، وعمقت بصمتها في السوق، ومن أقوى هذه المنتجات nova 2 Plus.

لكل جهاز من هواوي صفة فارقة، تكون الدرع الرئيسي لصد هجمات المنافسين، وفي nova 2 Plus “مع التركيز على جميع مواصفاته”، كانت الصفة الفارقة الكاميرا الأمامية المخصصة للتصوير الذاتي “السيلفي”، فهناك الكثير من وسائل التواصل الاجتماعي الجديدة وحتى القديمة منها تعتمد على الكاميرا الأمامية للأجهزة الذكية، ومن هنا زودت هواوي جهازها المميز بكاميرا أمامية بقدرة 20 ميغابيكسل، مع العديد من المحسنات التي تتغلب على ظروف الإضاءة المعاكسة، وتزيد من وضوح النتائج ليس آخرها فلاش الـLCD، بجانب فتحة عدسة بدقة مميزة تتناسق مع وضع التصوير الذاتي والالتقاط السريع وخاصية التعرف على 95 نقطة مختلفة للتمايز بين التفاصيل المتداخلة، و10 فلاتر تجميلية داخلية دون الاعتماد على تطبيقات خارجية.

هناك أيضا كاميرتان خلفيتان بقدرة 12 ميغابيكسل ونسبة تقريب بصري حقيقي بواقع X2 دون التأثير على نسبة الوضوح حتى مع نقطة التقريب 100. هناك أيضا وضعية التصوير الاحترافي التي تضفي طابعا أكثر تخصصا على التجربة.

مع كثرة المواصفات وقوتها في الأجهزة المتنافسة، أصبح الاهتمام بالشكل الخارجي آخر همّ الشركات المصنعة، إلا أن هواوي في جهاز nova 2 Plus أولت اهتماما كبيرا في التصميم الخارجي ذو الطابع المعدني الذي يوحي بالقوة، فسيلفت انتباهك حتما من النظرة الأولى بانسيابيته الكبيرة، وانحنائه المريح للعين.

لم تتوقف هواوي عند هذا الحد، حيث منحت الجهاز الجديد بصمة جديدة بمخرجات صوتية ثلاثة الأبعاد، ناهيك عن خاصية هيستن التي تتعدى بأشواط خاصية دولبي وDTS الصوتيتان، وقد تم إدخال خاصية هاي فاي لأول مرة في أجهزة هواوي عبر nova 2 Plus.

معالج الجهاز الجديد ثماني النواة، وبطاريته تأتي بتركيز 3340 أمبير، تزيد من الوقت الافتراضي للتشغيل ولسرعة الانطلاق، مع خاصية الشحن السريع لتوفير الوقت وتسهيل العملية.

ومع 64 جيجابايت من الذاكرة الداخلية، و4 جيجابايت من المؤقتة، نادرا ما تحتاج لزيادتها بذاكرة خارجية، ولن يتوقف النظام أو يصيبه التأخير في حال تشغيل تطبيقات متعددة.

نظام التشغيل الرسمي لـnova 2 Plus هو أندرويد 7.0 القابل للزيادة، ومواصفاته الأخرى لا يتسع المقام لحصرها، فمنها التخزيني ومنها المخصص لمشاركة البيانات، وعلى سبيل المثال لا الحصر: هواوي شير وفون كلون وغيرها كثير.



المصدر | http://www.volt.jo مدونة المستكشف - Bh4b.com

عن الكاتب

Shawqi Al-Aghbari Shawqi Al-Aghbari
مدون من دولة اليمن ، مؤسس مدونة المستكشف ، أحب مشاركة المعلومة مع المتابعين عبر هذه المدونة ، مبتدئ في برمجة المواقع ومن هواياتي المفضلة التدوين الالكتروني والإستكشاف المعلوماتي .

التعليقات

InterServer Web Hosting and VPS


إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

عن المدونة

مدونة المستكشف هي مدونة تقنية ضخمة تضم عدد كبير من المقالات والمواضيع المتلقة بالتقنية والتكنولوجيا والأمن المعلوماتي عن طريق مقالات متسلسلة ومتخصصة تتطرق فيها إلى مختلف المواضيع التقنية القريبة من الشباب العربي , ونقوم بإقتنائها من أشهر مدونات التقنية الموجوده على الساحة العربية . مدونة المستكشف تأسست سنة 2010 / 2016 ، حيث ان مقرها الرئيسي باليمن و مديرها شوقي الأغبري . @ShawqeAlaghbre

المستكشف على تويتر

زوار المستكشف

Image