المستكشف | الأخبار والدروس والمقالات في شتى مجالات التقنية   المستكشف | الأخبار والدروس والمقالات في شتى مجالات التقنية
random

آخر الأخبار

random
random
جاري التحميل ...
random

OnePlus 5 متوفر بثلاث ألوان الآن ايهم تفضل؟

OnePlus 5 متوفر بثلاث ألوان الآن ايهم تفضل؟

هذا الموضوع OnePlus 5 متوفر بثلاث ألوان الآن ايهم تفضل؟ ظهر على التقنية بلا حدود.

oneplus-5-colors-f

إن هاتف OnePlus 5 يعتبر واحد من أفضل الهواتف في جميع أنحاء العالم، وهو متاح حاليًا بثلاثة ألوان وهما: الذهبي “soft gold” والرصاصي “slate gray” واخيراً الأسود “midnight black”.

oneplus-5-colors-f

بالنسبة للون الذهبي فيأتي مع واجهة بيضاء، أما الأسود والرمادي مع واجهة سوداء، ويوجد أيضًا بعض الاختلافات القليلة في المواصفات، فالنسختين الذهبي والرمادي يأتوا بذاكرة تخزين عشوائي 6 جيجابايت، ومساحة داخلية 65 جيجابايت، في حين أن النسخة السوداء تأتي بذاكرة تخزين عشوائي 8 جيجابايت، ومساحة داخلية 128 جيجابايت، والجدير بالذكر أن هاتف OnePlus 5 لا يدعم منفذ لبطاقة microSD لتوسيع مساحة التخزين.

لا توجد أي اختلافات أخرى فكلًا من نسخة “soft gold” و “slate gray” و “midnight black” تأتي بشرائح معالج Snapdragon 835، أيضًا تعمل بنظام تشغيل أندرويد 7 Nougat، وتحتوي على كاميرا خلفية مزدوجة أيضًا.

لكن أي واحد هو الأفضل لديك؟

المصدر

هذا الموضوع OnePlus 5 متوفر بثلاث ألوان الآن ايهم تفضل؟ ظهر على التقنية بلا حدود.



المصدر | http://www.unlimit-tech.com مدونة المستكشف - Bh4b.com

عن الكاتب

Shawqi Al-Aghbari Shawqi Al-Aghbari
مدون من دولة اليمن ، مؤسس مدونة المستكشف ، أحب مشاركة المعلومة مع المتابعين عبر هذه المدونة ، مبتدئ في برمجة المواقع ومن هواياتي المفضلة التدوين الالكتروني والإستكشاف المعلوماتي .

التعليقات

InterServer Web Hosting and VPS


إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

عن المدونة

مدونة المستكشف هي مدونة تقنية ضخمة تضم عدد كبير من المقالات والمواضيع المتلقة بالتقنية والتكنولوجيا والأمن المعلوماتي عن طريق مقالات متسلسلة ومتخصصة تتطرق فيها إلى مختلف المواضيع التقنية القريبة من الشباب العربي , ونقوم بإقتنائها من أشهر مدونات التقنية الموجوده على الساحة العربية . مدونة المستكشف تأسست سنة 2010 / 2016 ، حيث ان مقرها الرئيسي باليمن و مديرها شوقي الأغبري . @ShawqeAlaghbre

المستكشف على تويتر

زوار المستكشف

Image