مدونة المستكشف - اخر الاخبار التقنية بين يدك مدونة المستكشف - اخر الاخبار التقنية بين يدك
random

آخر الأخبار

random
random
جاري التحميل ...

الإعلان رسميا عن الهاتف Sharp Aquos S2 مع شاشة بإطار نحيف، وكاميرا خلفية مزدوجة

الإعلان رسميا عن الهاتف Sharp Aquos S2 مع شاشة بإطار نحيف، وكاميرا خلفية مزدوجة

sharp-aquos-s2-1

كما كان مقررًا بالفعل، فقد قامت شركة Sharp اليوم بإزاحة الستار رسميا عن هاتفها الرائد الجديد Sharp Aquos S2 في حدث خاص أقيم اليوم بالعاصمة الصينية بكين.

وكما كان مقررًا بالفعل، فقد قامت شركة Sharp بتزويد الهاتف Sharp Aquos S2 الجديد بشاشة تضم إطار نحيف جدًا في الجانب الأيمن والأيسر والعلوي من الجهاز، في حين لا يزال يحتفظ بإطار سميك نوعا ما في الجزء السفلي من الجهاز. وعلاوة على ذلك، فهذه الشاشة تضم قطع صغير في الجزء الأوسط العلوي حيث تتواجد الكاميرا الأمامية علما أن هذه الشاشة تأتي بدقة 1080×2040 بكسل.

وتجدر الإشارة إلى أن Sharp Aquos S2 هو أول هاتف ذكي في العالم يستخدم المعالج Snapdragon 630. هذا المعالج تم تصنيعه بإستخدام عملية 14 نانومتر، وهو يضم ثمانية أنوية Cortex-A53 بتردد 2.2GHz للأنوية الأربعة الأولى وبتردد 1.8Ghz للأنوية الأربعة الأخرى. هذا المعالج يضم أيضا معالج رسوميات من طراز Adreno 508 ومودم من طراز Qualcomm X12 LTE. وعلاوة على ذلك، فهو يدعم البلوتوث 5.0، وتقنية الشحن السريع Quick Charge 4.0 و USB Type-C 3.1.

sharp-aquos-s2-1 sharp-aquos-s2-1 sharp-aquos-s2-1 sharp-aquos-s2-2

وهناك نسخة أخرى من الهاتف Sharp Aquos S2 تضم المعالج Snapdragon 660. وبالنسبة للنسخة الأولى، فهي تضم 4GB من الذاكرة العشوائية و 64GB من الذاكرة الداخلية، في حين تضم النسخة الثانية 6GB من الذاكرة العشوائية و 128GB من الذاكرة الداخلية.

في الواجهة الخلفية، هناك كاميرا مزدوجة بوضعية عمودية. هذه الكاميرا تضم مستشعر أساسي بدقة 12 ميغابكسل ومستشعر ثانوي بدقة 8 ميغابكسل يستخدم في الغالب من أجل تأثير الخلفية المضببة. وهناك أيضا مستشعر آخر بدقة 8 ميغابكسل في الواجهة الأمامية من أجل إلتقاط صور السلفي. وكما يمكنك أن تتوقع، فالهاتف Sharp Aquos S2 يأتي مسبقا مع نظام الأندرويد Nougat.

الهاتف Sharp Aquos S2 سيباع بسعر 370 دولار أمريكي للنسخة التي تضم المعالج Snapdragon 630، في حين تكلف النسخة التي تضم المعالج Snapdragon 660 نحو 420 دولار أمريكي. عملية الإطلاق على الصعيد العالمي من المتوقع أن تبدأ يوم 14 أغسطس.

 

The post الإعلان رسميا عن الهاتف Sharp Aquos S2 مع شاشة بإطار نحيف، وكاميرا خلفية مزدوجة appeared first on إلكتروني.



المصدر | https://www.electrony.net مدونة المستكشف - Bh4b.com

عن الكاتب

Shawqi Al-Aghbari
مدون من دولة اليمن ، مؤسس مدونة المستكشف ، أحب مشاركة المعلومة مع المتابعين عبر هذه المدونة ، مبتدئ في برمجة المواقع ومن هواياتي المفضلة التدوين الالكتروني والإستكشاف المعلوماتي .

التعليقات

InterServer Web Hosting and VPS

اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

مدونة المستكشف - اخر الاخبار التقنية بين يدك