مدونة المستكشف - اخر الاخبار التقنية بين يدك مدونة المستكشف - اخر الاخبار التقنية بين يدك
random

آخر الأخبار

random
random
جاري التحميل ...

Sony نجحت في شحن 3.4 مليون هاتف ذكي في الربع الأول من سنتها المالية 2017

Sony نجحت في شحن 3.4 مليون هاتف ذكي في الربع الأول من سنتها المالية 2017

xperia-xz-11

قامت شركة Sony اليوم بالكشف عن نتائجها المالية للربع الأول من سنتها المالية 2017، وهناك أخبار جيدة إلى حد كبير لعشاق الشركة. ووفقا للتقرير المالي للشركة، فقد أوضحت Sony بأنها تمكنت من شحن 3.4 مليون هاتف ذكي في هذا الربع، وهو رقم أعلى من الذي سجلته الشركة في نفس الفترة من العام الماضي والبالغ 3.1 مليون وحدة.

وعلى الرغم من إنخفاض العائدات من الأجهزة المحمولة بسبب ” التغيير في مزيج الهواتف الذكية ” وفقا للشركة، فقد إرتفعت الإيرادات التشغيلية بشكل ملحوظ لتصل إلى 3.6 مليار ين ياباني. ويعزى ذلك وفقا لشركة Sony إلى تخفيض التكاليف التشغيلية ونفقات البحث والتطوير.

وبشكل عام، نمت الإيرادات بنسبة 15 في المئة، كما كانت العائدات التشغيلية أعلى بنحو 3 مرات بالمقارنة مع نفس الفترة من العام الماضي. وتستهدف الشركة اليابانية شحن ما مجموعه 16.5 مليون هاتف ذكي هذا العام.

المصدر.

The post Sony نجحت في شحن 3.4 مليون هاتف ذكي في الربع الأول من سنتها المالية 2017 appeared first on إلكتروني.



المصدر | https://www.electrony.net مدونة المستكشف - Bh4b.com

عن الكاتب

Shawqi Al-Aghbari
مدون من دولة اليمن ، مؤسس مدونة المستكشف ، أحب مشاركة المعلومة مع المتابعين عبر هذه المدونة ، مبتدئ في برمجة المواقع ومن هواياتي المفضلة التدوين الالكتروني والإستكشاف المعلوماتي .

التعليقات

InterServer Web Hosting and VPS

اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

مدونة المستكشف - اخر الاخبار التقنية بين يدك