المستكشف | الأخبار والدروس والمقالات في شتى مجالات التقنية   المستكشف | الأخبار والدروس والمقالات في شتى مجالات التقنية
random

آخر الأخبار

random
random
جاري التحميل ...
random

متعقب Tile Pro الجديد يساعدك في العثور أشيائك من مسافة 200 قدم

متعقب Tile Pro الجديد يساعدك في العثور أشيائك من مسافة 200 قدم

هذا الموضوع متعقب Tile Pro الجديد يساعدك في العثور أشيائك من مسافة 200 قدم ظهر على التقنية بلا حدود.

Tile Pro helps you find your stuff from 200 feet away

تم تصنيف وحدات التعقب Tile كأفضل المتعقبات المتصلة بالبلوتوث لتتبع الاشياء الخاصة بك، وقد تم إطلاق نسخة منها عام 2015، وقد كانت الإصدارات الأحدث أفضل وأصغر، وينضم لتلك المجموعة اليوم أحدث سلسلة مفاتيح وهي Tile Pro، حيث تحافظ على اتصالها بالبلوتوث من على بعد 200 قدم، وهي مسافة أكبر مرتين من النماذج القديمة، كما أنها مضادة للماء أيضًا.

Tile Pro helps you find your stuff from 200 feet away

ثنائي السلاسل الجديدة، هما Tile Sport التي تمتلك تصميم قوي وذات لون داكن، في حين أن الاصدارة الأخرى Tile Style تمتلك تصميم أملس من مادة الساتان الأبيض، وكلاهما يمتلك ثقوب وحلقات للمفاتيح الخاصة بك، وقد تم تحديث التطبيق لدعم Tile Pro بميزات إضافية، مثل التحكم في مستوى الصوت وإضافة بعض النغمات إضافية، يتم بيع Sport وStyle بشكل فردي مقابل 35 دولار، أو يتم بيعهم سويًا مقابل 60 دولار، وتتوفر اليوم تلك السلاسل في موقع أمازون وموقع Tile على الانترنت، وكذلك متوفرة للشراء في Target وBest Buy في الولايات المتحدة وتجار التجزئة بما في ذلك Argos، John Lewis وMaplin في المملكة المتحدة.

المصدر

هذا الموضوع متعقب Tile Pro الجديد يساعدك في العثور أشيائك من مسافة 200 قدم ظهر على التقنية بلا حدود.



المصدر | http://www.unlimit-tech.com مدونة المستكشف - Bh4b.com

عن الكاتب

Shawqi Al-Aghbari Shawqi Al-Aghbari
مدون من دولة اليمن ، مؤسس مدونة المستكشف ، أحب مشاركة المعلومة مع المتابعين عبر هذه المدونة ، مبتدئ في برمجة المواقع ومن هواياتي المفضلة التدوين الالكتروني والإستكشاف المعلوماتي .

التعليقات

InterServer Web Hosting and VPS


إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

عن المدونة

مدونة المستكشف هي مدونة تقنية ضخمة تضم عدد كبير من المقالات والمواضيع المتلقة بالتقنية والتكنولوجيا والأمن المعلوماتي عن طريق مقالات متسلسلة ومتخصصة تتطرق فيها إلى مختلف المواضيع التقنية القريبة من الشباب العربي , ونقوم بإقتنائها من أشهر مدونات التقنية الموجوده على الساحة العربية . مدونة المستكشف تأسست سنة 2010 / 2016 ، حيث ان مقرها الرئيسي باليمن و مديرها شوقي الأغبري . @ShawqeAlaghbre

المستكشف على تويتر

زوار المستكشف

Image