المستكشف | الأخبار والدروس والمقالات في شتى مجالات التقنية   المستكشف | الأخبار والدروس والمقالات في شتى مجالات التقنية
random

آخر الأخبار

random
random
جاري التحميل ...
random

الهاتف Xiaomi Redmi Note 4 يبدأ بتلقي تحديث الأندرويد Nougat

الهاتف Xiaomi Redmi Note 4 يبدأ بتلقي تحديث الأندرويد Nougat

Xiaomi Redmi Note 4

بدأت شركة Xiaomi بإصدار تحديث جديد للهاتف Xiaomi Redmi Note 4. هذا التحديث يبلغ حجمه 1.3GB وهو متاح حاليا في اليونان، وهذا التحديث يجلب معه نظام الأندرويد 7.0 Nougat الذي طال إنتظاره.

هذا التحديث يأتي تحت الإصدار MIUI 8.5 العالمي، ويشمل أيضا الإصلاحات الأمنية لشهر يوليو. وكما تعلمون على الأرجح، فقد تم إصدار هذا الهاتف في وقت سابق من هذا العام مع نظام الأندرويد 6.0 Marshmallow، وهو سيحصل أيضا على MIUI 9 قريبا علما أنه من المقرر أن يتم إصدار هذا التحديث للهاتف Redmi Note 4X في اليوم 11 أغسطس، على الأقل في الصين.

هذا التحديث متاح للتحميل حاليا عبر الهواء، لذلك إذا كنت تملك هذا الهاتف فخذ بعين الإعتبار أنك ستتلقى إشعارا بوجود تحديث جديد بإنتظارك في أية لحظة. في حين أن هذا التحديث يقوم بترقيع العديد من الثغرات الأمنية، فهو يشمل أيضا على الأرجح بعض التحسينات والإصلاحات لإستقرار وأداء نظام التشغيل.

وبالنظر إلى أن حجم هذا التحديث صغير، فبإمكانك تحميله بإستخدام البيانات المحمولة أو بإستخدام شبكة WiFi على الرغم من أننا نوصي دائما بإستخدام شبكة WiFi عندما يتعلق الأمر بتحميل التحديثات لأن ذلك يغنيك عن إستنزاف بيانات الإنترنت المحمولة الخاصة بك. وبطبيعة الحال، لا تنسى أن تقوم بعمل نسخ إحتياطي لمحتويات هاتفك لتجنب فقدان الملفات والبيانات الخاصة بك في حال ساءت الأمور أثناء تثبيت التحديث.

المصدر.

 

The post الهاتف Xiaomi Redmi Note 4 يبدأ بتلقي تحديث الأندرويد Nougat appeared first on إلكتروني.



المصدر | https://www.electrony.net مدونة المستكشف - Bh4b.com

عن الكاتب

Shawqi Al-Aghbari Shawqi Al-Aghbari
مدون من دولة اليمن ، مؤسس مدونة المستكشف ، أحب مشاركة المعلومة مع المتابعين عبر هذه المدونة ، مبتدئ في برمجة المواقع ومن هواياتي المفضلة التدوين الالكتروني والإستكشاف المعلوماتي .

التعليقات

InterServer Web Hosting and VPS


إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

عن المدونة

مدونة المستكشف هي مدونة تقنية ضخمة تضم عدد كبير من المقالات والمواضيع المتلقة بالتقنية والتكنولوجيا والأمن المعلوماتي عن طريق مقالات متسلسلة ومتخصصة تتطرق فيها إلى مختلف المواضيع التقنية القريبة من الشباب العربي , ونقوم بإقتنائها من أشهر مدونات التقنية الموجوده على الساحة العربية . مدونة المستكشف تأسست سنة 2010 / 2016 ، حيث ان مقرها الرئيسي باليمن و مديرها شوقي الأغبري . @ShawqeAlaghbre

المستكشف على تويتر

زوار المستكشف

Image