المستكشف | الأخبار والدروس والمقالات في شتى مجالات التقنية   المستكشف | الأخبار والدروس والمقالات في شتى مجالات التقنية
random

آخر الأخبار

random
random
جاري التحميل ...
random

تسريبات عن هاتف Zenfone 4 والنسخة الأصغر منه Zenfone 4 Max

تسريبات عن هاتف Zenfone 4 والنسخة الأصغر منه Zenfone 4 Max

هذا الموضوع تسريبات عن هاتف Zenfone 4 والنسخة الأصغر منه Zenfone 4 Max ظهر على التقنية بلا حدود.

Asus Zenfone 4 ZE554KL

ظهرت تسريبات جديدة عن هاتفي Zenfone الفئة الإقتصادية وهما هاتف Zenfone 4 وهاتف Zenfone 4 Max، وعلى الرغم من مواصفات هاتف Zenfone 4 ZE554KL البسيطة إلى حد ما إلا أنه سيأتي بسعر 588 دولار.

وسيأتي الهاتف بشاشة 5.5 بوصة بدقة 1080p بزجاج 2.5D Gorilla Glass وهيكل معدني، وسيحتوي على كاميرا خلفية مزدوجة 12 ميجابيكسل و8 ميجابيكسل بالإضافة لكاميرا أمامية 8 ميجابيكسل. وسيأتي بذاكرة عشوائية 4 جيجابايت وذاكرة داخلية 64 جيجابايت بالإضافة لفتحة لشريحة microSD مع فتحتين منفصلتين لشرائح nano SIM، ومعالج Snapdragon 630.

Asus Zenfone 4 ZE554KL

 

أما هاتف Zenfone 4 Max ZC554KL الذي كان تم الإعلان عنه في يوليو الماضي فيبدو أنه تم تغيير اسمه إلى Max Plus، أما النسخة الجديدة باسم Zenfone 4 Max ZC520KL فسيأتي بشاشة أصغر 5.2 بوصة وسعر 270 دولار أي أقل من نسخة Plus التي تأتي بسعر 294 دولار.

Asus Zenfone 4 ZC520KL

النسخة الأصغر ستأتي بمعالج Snapdragon 425 الأقدم وبطارية 4100 مللي أمبير، الشاشة ستكون IPS بدقة 720p مثل نسخة Plus وأيضًا إعداد الكاميرا حيث سنجد كاميرا خلفية مزدوجة 12 ميجابيكسل و8 ميجابيكسل بالإضافة لكاميرا أمامية 8 ميجابيكسل.

المصدر

هذا الموضوع تسريبات عن هاتف Zenfone 4 والنسخة الأصغر منه Zenfone 4 Max ظهر على التقنية بلا حدود.



المصدر | http://www.unlimit-tech.com مدونة المستكشف - Bh4b.com

عن الكاتب

Shawqi Al-Aghbari Shawqi Al-Aghbari
مدون من دولة اليمن ، مؤسس مدونة المستكشف ، أحب مشاركة المعلومة مع المتابعين عبر هذه المدونة ، مبتدئ في برمجة المواقع ومن هواياتي المفضلة التدوين الالكتروني والإستكشاف المعلوماتي .

التعليقات

InterServer Web Hosting and VPS


إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

عن المدونة

مدونة المستكشف هي مدونة تقنية ضخمة تضم عدد كبير من المقالات والمواضيع المتلقة بالتقنية والتكنولوجيا والأمن المعلوماتي عن طريق مقالات متسلسلة ومتخصصة تتطرق فيها إلى مختلف المواضيع التقنية القريبة من الشباب العربي , ونقوم بإقتنائها من أشهر مدونات التقنية الموجوده على الساحة العربية . مدونة المستكشف تأسست سنة 2010 / 2016 ، حيث ان مقرها الرئيسي باليمن و مديرها شوقي الأغبري . @ShawqeAlaghbre

المستكشف على تويتر

زوار المستكشف

Image