مدونة المستكشف - اخر الاخبار التقنية بين يدك مدونة المستكشف - اخر الاخبار التقنية بين يدك
random

آخر الأخبار

random
random
جاري التحميل ...

تعرف على Zenfone AR أول هاتف يشتغل بالواقع المعزز Google Tango والواقع الافتراضي Daydream‎

تعرف على Zenfone AR أول هاتف يشتغل بالواقع المعزز Google Tango والواقع الافتراضي Daydream‎

بعد كشف النقاب عنه في مؤتمر CES، بدأت شركة آسوس الآن بيع هاتفها القوي ZenFone AR. تدعي الشركة أنه أول جهاز متوافق مع كل من مشروع الواقع المعزز Google Tango وتقنية الواقع الافتراضي Daydream  مما يجعله خيارا مثيرا للاهتمام للأشخاص الذين يريدون تجربة تلك التقنيات الناشئة على الفور.
يتضمن الجهاز شاشة 5.7 بوصة 2560 x 1440 سوبر أمولد، معالج Snapdragon، وحدة معالجة Adreno 530، ذاكرة عشوائية 8 غيغا مع 128 غيغا من التخزين الداخلي، وبطارية 5000 ميلي أمبير.
ولكن ما هو أكثر إثارة للاهتمام هو الكاميرا الثلاثية الموجودة في الخلف، والتي تسمح للاستشعار العميق بقياس المسافات بين الكائنات في العالم الحقيقي، وعرض وتصوير الصور في 23 ميغا بكسل وتتبع الحركة.

مع ذلك، يمكن لمستخدمي أندرويد الآن تجربة الواقع المعزز و الواقع الافتراضي في جهاز واحد. الهاتف متوفر على أمازون بسعر 600 دولار للنسخة 64GB / 6GB، و 700 دولار للنسخة 128GB / 8GB.


المصدر | http://www.igli5.com/ مدونة المستكشف - Bh4b.com

عن الكاتب

Shawqi Al-Aghbari
مدون من دولة اليمن ، مؤسس مدونة المستكشف ، أحب مشاركة المعلومة مع المتابعين عبر هذه المدونة ، مبتدئ في برمجة المواقع ومن هواياتي المفضلة التدوين الالكتروني والإستكشاف المعلوماتي .

التعليقات

InterServer Web Hosting and VPS

اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

مدونة المستكشف - اخر الاخبار التقنية بين يدك