مدونة المستكشف - اخر الاخبار التقنية بين يدك مدونة المستكشف - اخر الاخبار التقنية بين يدك
random

آخر الأخبار

random
random
جاري التحميل ...

تعرف على هاتف نوكيا 2 القادم ببطارية قوية 4000 ملل أمبير

تعرف على هاتف نوكيا 2 القادم ببطارية قوية 4000 ملل أمبير

تستعد شركة HMD Global الجديدة والمسئولة عن إنتاج الهواتف الذكية التي تحمل الاسم التجاري، نوكيا، للكشف عن هاتف جديد يحمي مُسمى، نوكيا 2 وذلك بعدما حصلت على تراخيص انتاج الهاتف من هيئة الاتصالات الفدرالية بالولايات المتحدة “FCC”.

 

 

HMD Global هو الاسم الجديد للشركة التي تنتج هواتف تحمل شعار نوكيا، والتي تم انشائها مطلع شهر ديسمبر عام 2016، والتي تمتلك في الأسواق أربعة هواتف هي؛ نوكيا 8 ونوكيا 6 ونوكيا 5 بالإضافة إلى نوكيا 3.

 

وكشف تسريب وثيقة FCC عن بعض المعلومات بخصوص الهاتف متوسط المواصفات، نوكيا 2 والذي سوف يكون صاحب الرقم القياسي في سعة البطارية للهواتف التي تحمل العلامة التجارية للشركة الفنلندية، نوكيا، حيث يؤكد التسريب أن البطارية سوف تكون بسعة 4000 ملل أمبير.

 

 

وفي حالة تمكن نوكيا من انتاج هاتف بسعة البطارية تلك العملاقة، فإنه من المتوقع أن يكون الهاتف نوكيا 2 قادرًا على العمل لمدة تصل إلى يومين متتاليين من خلال شحنة بطارية واحدة.

 

 

وتكشف الوثيقة أيضًا أن الهاتف الذكي نوكيا 2 سوف يتوفر بأربعة خيارات، خياران يحملان رقم طراز TA-1007 وTA-1029 وهما يوفران إمكانية توصيل شريحتين واتصال LTE فئات 5، 7 و38، في حين يوفر الخياران برقم طراز TA-1035 وTA-1023 اتصال LTE فئات 2، 4، 7، 12، 17 و38.

 

Nokia 2

 

وسيتوفر هاتف نوكيا 2 باللونين الأبيض والأسود، كما اتخذت الشركة قرار بالتخلي أن وجود أي أزرار في واجهة الهاتف، في حين يتحلى الهاتف بكاميرا خلفية ذو عدسة واحدة بفلاش LED أسفلها يظهر شعار نوكيا.

 

 

وبحسب ما يظهر على شاشة الهاتف نوكيا 2 في الصور المسربة، فإن الشركة تخطط للإعلان عن الهاتف يوم 5 من شهر أكتوبر المقبل، ويتوقع أن يأتي بنظام تشغيل أندرويد 8.0 أوريو.

 

 

ومن حيث المواصفات، فإن الهاتف نوكيا 2 سوف يأتي بشاشة قياسها 5 بوصة بدقة 720×1280 بيكسل، ومعالج كوالكوم المتوسط، سنابدراجون 210 بتردد 1.27 جيجا هرتز، بجانب ذاكرة عشوائية 1 جيجا بايت، بجانب كاميرا خلفية بدقة 8 ميجا بيكسل و5 ميجا بيكسل للأمامية، هذا بالإضافة إلى البطارية المميزة 4000 ملل أمبير.

The post تعرف على هاتف نوكيا 2 القادم ببطارية قوية 4000 ملل أمبير appeared first on التكنولوجيا العربية.



المصدر | http://www.themenatech.com مدونة المستكشف - Bh4b.com

عن الكاتب

Shawqi Al-Aghbari
مدون من دولة اليمن ، مؤسس مدونة المستكشف ، أحب مشاركة المعلومة مع المتابعين عبر هذه المدونة ، مبتدئ في برمجة المواقع ومن هواياتي المفضلة التدوين الالكتروني والإستكشاف المعلوماتي .

التعليقات

InterServer Web Hosting and VPS

اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

مدونة المستكشف - اخر الاخبار التقنية بين يدك