مدونة المستكشف - اخر الاخبار التقنية بين يدك مدونة المستكشف - اخر الاخبار التقنية بين يدك
random

آخر الأخبار

random
random
جاري التحميل ...

مستخدمو ابل سيواجهون صعوبة في إيجاد ايفون اكس حتى منتصف 2018

مستخدمو ابل سيواجهون صعوبة في إيجاد ايفون اكس حتى منتصف 2018

يبدو أن قرار ابل لتطوير ايفون اكس وجعله مميزاً ومختلفاً تماماً أثار موجة من الجدل حول تصميمه، لكن إذا كنت جريئاً ومغامراً ومصراً على استخدام ايفون اكس وشرائه في أقرب فرصة ممكنة فإنه من الأفضل لك أن تنتظر فترة من الوقت.

 

فوفقاً لمذكرة بحث جديدة من المحلل الشهير مينغ شي كو فإن الأمر قد يستغرق ابل بضعة شهور قبل أن يصبح الإنتاج ملائماً للطلب، وفي الواقع يعتقد كو أن ابل قد لا تكون قادرة على تلبية الطلب على ايفون اكس حتى منتصف عام 2018 الأمر الذي لا يعد مفاجئاً خصوصاً وأن طلبات الشراء لن يتم افتتاحها قبل 27 تشرين الأول/أكتوبر، ولن يطرح الهاتف في الأسواق قبل 3 تشرين الثاني/نوفمبر.

 

ورغم أن التأجيل في إنتاج هواتف ايفون أصبح أمراً عادياً إلا أن التأخير المرتبط بايفون اكس لم يكن متوقعاً، فمنذ بضعة أيام أوضح كو أن ايفون اكس سيعاني من نقص في الكمية حيث أن ابل لا تستطيع تصنيع أكثر من 10000 وحدة يومياً.

 

وأوضحت بعض الشائعات أن ابل واجهت بعض المشاكل التقنية خصوصاً شاشة OLED، وبينت صحيفة وول ستريت الأسبوع الماضي أن شاشة ايفون OLED مختلفة تماماً عن الشاشة التي تستخدمها سامسونج على هواتفها.

The post مستخدمو ابل سيواجهون صعوبة في إيجاد ايفون اكس حتى منتصف 2018 appeared first on التكنولوجيا العربية.



المصدر | http://www.themenatech.com مدونة المستكشف - Bh4b.com

عن الكاتب

Shawqi Al-Aghbari
مدون من دولة اليمن ، مؤسس مدونة المستكشف ، أحب مشاركة المعلومة مع المتابعين عبر هذه المدونة ، مبتدئ في برمجة المواقع ومن هواياتي المفضلة التدوين الالكتروني والإستكشاف المعلوماتي .

التعليقات

InterServer Web Hosting and VPS

اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

مدونة المستكشف - اخر الاخبار التقنية بين يدك