مدونة المستكشف - اخر الاخبار التقنية بين يدك مدونة المستكشف - اخر الاخبار التقنية بين يدك
random

آخر الأخبار

random
random
جاري التحميل ...

جوجل تجرى تغييرات على ميزة التشغيل التلقائي للفيديوهات بداية 2018

جوجل تجرى تغييرات على ميزة التشغيل التلقائي للفيديوهات بداية 2018

فولت

اعتبارا من عام 2018، ستجرى جوجل تغييرات على كيفية تعامل متصفح الويب  الخاص بها “كروم” مع محتوى الفيديو، فى محاولة لتقليل عامل الإزعاج المرتبط بالتشغيل التلقائى للفيديوهات على أجهزة سطح المكتب، إذ يتم استخدام محتوى الفيديو تلقائيا بشكل منتظم من قبل وسائل الإعلام وخدمات بث الفيديو والشبكات الاجتماعية لعرض المحتوى، ولكن فى إصدار كروم 64، الذى تم إعداده ليطلق فى يناير من العام المقبل، سيتم تشغيل مقاطع الفيديو تلقائيا مع الصوت عند الحصول على إذن بذلك من المستخدم.

وقال منير لاموري، مهندس البرمجيات فى جوجل، إن التشغيل التلقائى لمقاطع الفيديو يمكنه استخدام البيانات بشكل كبير، كما أنه يحدث ضجيجا غير مرغوب فيه أثناء التصفح.

وأضاف لاموري: “لمعالجة هذا الأمر، سيعمل كروم على جعل التشغيل التلقائى أكثر اتساقا مع توقعات المستخدمين وسيتيح للمستخدمين مزيدا من التحكم فى الصوت”.

ووفقا لموقع “تك رادرا”، فإصدار كروم 64، لن يسمح بالتشغيل التلقائى إلا عند الحصول على إذن من المستخدم.



المصدر | http://www.volt.jo مدونة المستكشف - Bh4b.com

عن الكاتب

Shawqi Al-Aghbari
مدون من دولة اليمن ، مؤسس مدونة المستكشف ، أحب مشاركة المعلومة مع المتابعين عبر هذه المدونة ، مبتدئ في برمجة المواقع ومن هواياتي المفضلة التدوين الالكتروني والإستكشاف المعلوماتي .

التعليقات

InterServer Web Hosting and VPS

اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

مدونة المستكشف - اخر الاخبار التقنية بين يدك