مدونة المستكشف - اخر الاخبار التقنية بين يدك مدونة المستكشف - اخر الاخبار التقنية بين يدك
random

آخر الأخبار

random
random
جاري التحميل ...

بعد انخفاضها دون الـ3 آلاف دولار .. “بيتكوين” تقفز 20 بالمائة مجدداً

بعد انخفاضها دون الـ3 آلاف دولار .. “بيتكوين” تقفز 20 بالمائة مجدداً

ارتفعت عملة بيتكوين الإلكترونية بأكثر من 20% بعد أن انخفضت دون الثلاثة آلاف دولار في وقت سابق خلال اليومين الماضيين، بعدما أمرت السلطات الصينية بورصات بيتكوين التي تتخذ من بكين مقراً لها، بوقف التداولات.

وبعد أن ارتفعت سريعاً إلى مستويات قياسية تقترب من خمسة آلاف دولار هذا الشهر، انخفضت بيتكوين نحو 40% خلال 12 يوما، إذ قادت مخاوف بشأن حملة صينية على سوق العملة الرقمية وكذلك تحذير جيمي ديمون الرئيس التنفيذي لجيه بي مورغان من أن بيتكوين وسيلة للاحتيال.

لكن بعد انخفاضها في سبع جلسات على التوالي، ارتفعت بتكوين نحو 13% إلى 3637 دولارا في بورصة بيتستامب الأمريكية مسجلة زيادة بنحو 22% عن المستويات المنخفضة التي سجلتها في وقت سابق وانخفاضا نسبته 13% فقط خلال الأسبوع.

وبحسب إشعار حكومي، أبلغت السلطات بورصات صينية بإخطار المستخدمين بشكل فوري بوقف التداول والتوقف عن السماح بتسجيل مستخدمين جدد اعتبارا من اليوم.



المصدر | https://news.vip4soft.com مدونة المستكشف - Bh4b.com

عن الكاتب

Shawqi Al-Aghbari
مدون من دولة اليمن ، مؤسس مدونة المستكشف ، أحب مشاركة المعلومة مع المتابعين عبر هذه المدونة ، مبتدئ في برمجة المواقع ومن هواياتي المفضلة التدوين الالكتروني والإستكشاف المعلوماتي .

التعليقات

InterServer Web Hosting and VPS

اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

مدونة المستكشف - اخر الاخبار التقنية بين يدك