مدونة المستكشف - اخر الاخبار التقنية بين يدك مدونة المستكشف - اخر الاخبار التقنية بين يدك
random

آخر الأخبار

random
random
جاري التحميل ...

هاكرز يسربون 3.3 تيرا بايت من بيانات المشاهير على شبكة الإنترنت

هاكرز يسربون 3.3 تيرا بايت من بيانات المشاهير على شبكة الإنترنت

فولت

كشف تقرير جديد عن تمكن مجموعة من القراصنة من اختراق خدمة استضافة الفيديو Vevo وتسريب ما يصل إلى 3.3 تيرا بايت من البيانات عبر الإنترنت، إلا أنهم قاموا بإزالتها بعد ذلك بعد تواصل الخدمة معهم والموافقة على إجراء تسوية مقابل عدم إعادة نشر هذه البيانات مرة أخرى على الإنترنت.

ووفقا لما نشره موقع gadgetsnow الهندى، فقد تمكنت مجموعة هاكرز Ourmine من سرقة بيانات يصل حجمها إلى 3.3 تيرا بايت، تضم بيانات أكثر من 90 فنانا منهم تايلور سويفت، وأريانا جراندى، وفرق U2 وOne Direction، حيث تمكنوا من الحصول هذه البيانات بعد اختراق حساب أحد الموظفين على شبكة لينكد إن.

وقال التقرير “وفقا للقطات نشرتها Ourmine، اتصلت مجموعة الهاكرز بممثل Vevo مع أنباء عن حل وسطى، للتغلب على هذه المشكلة، إلا أن الشركة لم تهتم فى البداية بهذا الأمر، ما دفع مجموعة الهاكرز إلى تسريب البيانات على موقعها على الإنترنت، وبصرف النظر عن الفنانين المشاهير، فشملت البيانات أيضا بعض المعلومات المهمة عن تعليمات التحكم فى نظام خدمة Vevo ونظام الإنذارات، إلا أن مجموعة القراصنة قاموا بعد ذلك بحذف البيانات من موقعهم الإلكترونى بعد “طلب من فيفو”، فيما نقلت الوكالة عن متحدث باسم فيفو قوله “يمكننا أن نؤكد أن فيفو شهد خرقا للبيانات نتيجة لعملية احتيال تصيدى عبر لينكد إن، وقد تناولنا المشكلة ونبحث فى مدى الضرر”.



المصدر | http://www.volt.jo مدونة المستكشف - Bh4b.com

عن الكاتب

Shawqi Al-Aghbari
مدون من دولة اليمن ، مؤسس مدونة المستكشف ، أحب مشاركة المعلومة مع المتابعين عبر هذه المدونة ، مبتدئ في برمجة المواقع ومن هواياتي المفضلة التدوين الالكتروني والإستكشاف المعلوماتي .

التعليقات

InterServer Web Hosting and VPS

اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

مدونة المستكشف - اخر الاخبار التقنية بين يدك