مدونة المستكشف - اخر الاخبار التقنية بين يدك مدونة المستكشف - اخر الاخبار التقنية بين يدك
random

آخر الأخبار

random
random
جاري التحميل ...

مايكروسوفت إيدج يعمل الآن على أكثر من 330 مليون جهاز ويندوز

مايكروسوفت إيدج يعمل الآن على أكثر من 330 مليون جهاز ويندوز

فولت

أعلنت شركة مايكروسوفت أن متصفح الإنترنت Microsoft Edge الافتراضى التابع لها على نظامويندوز 10 يجرى استخدامه من قبل أكثر من 330 مليون مستخدم حول العالم، موضحة أن معدلات الاستخدام تضاعفت بشكل كبير منذ آخر مرة شاركت فيها شركة مايكروسوفت بعض المعلومات المتعلقة باستخدام متصفح مايكروسوفت إيدج.

متصفح إيدج على ويندوز 10

ووفقا لما نشره موقع mspoweruser الأمريكى فقد جاءت هذه البيانات من شركة مايكروسوفت خلال فعاليات مؤتمر Microsoft Edge Web Summit 2017 المنعقد حاليا بمدينة سياتل الأمريكية، فيما يعتبر متصفح إيدج هو متصفح الويب الوحيد الذى قامت مايكروسوفت بتطويره من أجل نظام ويندوز 10، حيث تم إطلاق أول إصدار منه فى يوليو 2015 بالتزامن مع إطلاق نظام ويندوز 10.

ويندوز 10

وعلى عكس باقى متصفحات الإنترنت الأخرى، فإن مايكروسوفت إيدج غير متاح سوى على النسخ الأحدث فقط من إصدارات ويندوز، حيث يتاح فقط على نظام ويندوز 10، وقد أطلقت الشركة هذا المتصفح للتغلب على المشاكل التى هرت بمتصفح Internet Explorer الذى  لم يستطع المنافسة بشكل كبير، لكن فى نفس الوقت تمكن متصفح إيدج من بناء قاعدة جماهير كبيرة من مستخدمى ويندوز.

يذكر أنه خلال العام الماضى قالت الشركة إن متصفح إيدج يجرى استخدامه على أكثر من 150 مليون جهاز ويندوز، وهو ما يعنى الآن أن هذا الرقم قد تضاعف بشكل كبير، فيما قال Charles Morris المشرف على تطوير مايكروسوفت إيدج: “الكثير من التحسينات والكثير من الميزات الجديدة لا تعنى شيئا إذا لم يكن أحد يستخدمه”.



المصدر | http://www.volt.jo مدونة المستكشف - Bh4b.com

عن الكاتب

Shawqi Al-Aghbari
مدون من دولة اليمن ، مؤسس مدونة المستكشف ، أحب مشاركة المعلومة مع المتابعين عبر هذه المدونة ، مبتدئ في برمجة المواقع ومن هواياتي المفضلة التدوين الالكتروني والإستكشاف المعلوماتي .

التعليقات

InterServer Web Hosting and VPS

اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

مدونة المستكشف - اخر الاخبار التقنية بين يدك