المستكشف | الأخبار والدروس والمقالات في شتى مجالات التقنية   المستكشف | الأخبار والدروس والمقالات في شتى مجالات التقنية
random

آخر الأخبار

random
random
جاري التحميل ...
random

لينوفو تكشف 4 أجهزة تابلت أندرويد جديدة بمواصفات مختلفة

لينوفو تكشف 4 أجهزة تابلت أندرويد جديدة بمواصفات مختلفة

فولت

أطلقت شركة لينوفو 4 أجهزة تابلت أندرويد جديدة، تحت سلسة Tab 4 الشهيرة الخاصة بالشركة، وتم رصد الأجهزة الجديد أول مرة من قبل موقع PhoneRadar الأمريكى، وهى  Tab 4 8، و Tab 4 8 Plus، وTab 4 10، وTab 4 10 Plus، وجميعهم بعمل مع نظام تشغيل اندرويد نوجا الحديث.

تابلت اندرويد TAB 4 10 PLUS

جهاز أندرويد يأتى بشاشة 10.1 بوصة، وبدعم من معالج كوالكوم سنابدراجون 625 الثمانى النواة، وسعة تخزين تصل إلى 64 جيجابايت، و4 جيجابايت “رام”، بالإضافة إلى كاميرا بدقة 8 ميجابكسل، وأخرى أمامية بدقة 5 ميجابكسل، وهو أقوى جهاز أندرويد من لينوفو ويضم مكبرات الصوت الأمامية، وبطارية 7000 ملى أمبير، وسعره 279 دولار.

تابلت أندرويد TAB 4 10

تابلت لينوفو TAB 4 10 الذى يعمل مع نظام أندرويد نوجا، يضم أيضا شاشة بقياس 10.1 بوصة، ومعالج كوالكوم سنابدراجون 425، ومساحة تخزين 16GB، بالإضافة إلى 2GB “رام”، ويأتى مع كاميرا خلفية  8 ميجابكسل، وأخرى أمامية بدقة 5 ميجابكسل، ولم يتم الإفصاح عن سعره حتى الآن.

أجهزة تابلت اندرويد من لينوفوأجهزة تابلت أندرويد من لينوفو

تابلت أندرويد TAB 4 8 PLUS

يأتى تابلت أندرويد لينوفو الثالت مع شاشة 8 بوصة، ومعالج كوالكوم سنابدرجون 625 الثمانى النواة، وسعة تخزين تصل إلى 64 جييابايت، مع 4 جيجابايت “رام”، وكاميرا خلفية بدقة 8 ميجابكسل، وأخرى كاميرا أمامية بدقة 5 ميجابكسلـ كما انه مزود بمستشعر بصمة الإصبع.

تابلت اندرويد TAB 4 8

هو تابلت بسيط يعمل مع نظام تشغيل أندرويد نوجا، ومزود بشاشة 8 بوصة، ومعالج Qualcomm Snapdragon 425 quad-core processor، بالإضافة إلى 16GB  من مساحة التخزين و 2GB  “رام”.



المصدر | http://www.volt.jo مدونة المستكشف - Bh4b.com

عن الكاتب

Shawqi Al-Aghbari Shawqi Al-Aghbari
مدون من دولة اليمن ، مؤسس مدونة المستكشف ، أحب مشاركة المعلومة مع المتابعين عبر هذه المدونة ، مبتدئ في برمجة المواقع ومن هواياتي المفضلة التدوين الالكتروني والإستكشاف المعلوماتي .

التعليقات

InterServer Web Hosting and VPS


إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

عن المدونة

مدونة المستكشف هي مدونة تقنية ضخمة تضم عدد كبير من المقالات والمواضيع المتلقة بالتقنية والتكنولوجيا والأمن المعلوماتي عن طريق مقالات متسلسلة ومتخصصة تتطرق فيها إلى مختلف المواضيع التقنية القريبة من الشباب العربي , ونقوم بإقتنائها من أشهر مدونات التقنية الموجوده على الساحة العربية . مدونة المستكشف تأسست سنة 2010 / 2016 ، حيث ان مقرها الرئيسي باليمن و مديرها شوقي الأغبري . @ShawqeAlaghbre

المستكشف على تويتر

زوار المستكشف

Image