المستكشف | الأخبار والدروس والمقالات في شتى مجالات التقنية   المستكشف | الأخبار والدروس والمقالات في شتى مجالات التقنية
random

آخر الأخبار

random
random
جاري التحميل ...
random

5 ألعاب فيديو ينتظرها العالم في خريف 2017

5 ألعاب فيديو ينتظرها العالم في خريف 2017

فولت

خلال خريف هذا العام من المقرر أن يتم إطلاق مجموعة هامة من ألعاب الفيديو المميزة، وسيتمكن محبو الألعاب من الاستمتاع بالإصدارات التى يفضلونها على عدد كبير من أجهزة الألعاب المختلفة، سواء بلاى ستيشن 4 أو إكس بوكس وان أو من خلال أجهزة الكمبيوتر، وحديثا رصد موقع theguardianالبريطانى أهم العاب سيتم إطلاقها خلال خريف العام الجارى.

Dishonored: Death of the Outsider

ستطلق على أجهزة ألعاب بلاى ستيشن 4 و إكس بوكس وان و أجهزة الكمبيوتر فى 15 سبتمبر الجارى.

Cuphead

من ألعاب الفيديو الكلاسيكية التى تعتمد على شعبية شخصيات ديزنى، ومن المقرر أن تصل لجهاز ألعاب مايكروسوفت إكس بوكس وان وأجهزة الكمبيوتر فى 29 سبتمبر الجارى.

Middle-earth: Shadow of War

إذا كنت من محبى ألعاب الخيال العلمى والقتال، فلعبة Middle-earth: Shadow of War الجديدة ستكون مناسبة بشكل كبير، إذ سيتم الكشف عنها رسميا فى 10 أكتوبر المقبل على أجهزة ألعاب بلاى ستيشن 4 وإكس بوكس وان وأجهزة الكمبيوتر.

Shadow of War

Shadow of War

Heat Signature

من ألعاب المغامرات المنتظرة بشكل كبير من قبل المستخدمين ، من تطوير Tom Francis، وسيتم إطلاقها على أجهزة الكمبيوتر فى 21 سبتمبر الجارى.

Super Mario Odyssey

من أهم ألعاب الفيديو التى ستطلق هذا الخريف وينتظرها ملايين من المستخدمين حول العالم على الرغم من أنها لن تكون متاحة إلا على جهاز ألعاب نينتيندو Switch،  فى 27 أكتوبر المقبل.

 



المصدر | http://www.volt.jo مدونة المستكشف - Bh4b.com

عن الكاتب

Shawqi Al-Aghbari Shawqi Al-Aghbari
مدون من دولة اليمن ، مؤسس مدونة المستكشف ، أحب مشاركة المعلومة مع المتابعين عبر هذه المدونة ، مبتدئ في برمجة المواقع ومن هواياتي المفضلة التدوين الالكتروني والإستكشاف المعلوماتي .

التعليقات

InterServer Web Hosting and VPS


إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

عن المدونة

مدونة المستكشف هي مدونة تقنية ضخمة تضم عدد كبير من المقالات والمواضيع المتلقة بالتقنية والتكنولوجيا والأمن المعلوماتي عن طريق مقالات متسلسلة ومتخصصة تتطرق فيها إلى مختلف المواضيع التقنية القريبة من الشباب العربي , ونقوم بإقتنائها من أشهر مدونات التقنية الموجوده على الساحة العربية . مدونة المستكشف تأسست سنة 2010 / 2016 ، حيث ان مقرها الرئيسي باليمن و مديرها شوقي الأغبري . @ShawqeAlaghbre

المستكشف على تويتر

زوار المستكشف

Image