مدونة المستكشف - اخر الاخبار التقنية بين يدك مدونة المستكشف - اخر الاخبار التقنية بين يدك
random

آخر الأخبار

random
random
جاري التحميل ...

تقرير: ويندوز 7 ما زال في الصدارة

تقرير: ويندوز 7 ما زال في الصدارة

تقرير: ويندوز 7 ما زال في الصدارة
رغم أن مايكروسوفت قررت منذ مدة جعل ويندوز 10 نظامها الرئيسي والوحيد ورغم نسبة الاستخدام المتزايد لهذا النظام من طرف المستخدمين عبر العالم له إلا أن ويندوز 7 يظل هو نظام التشغيل الأكثر استعمالا بين المستخدمين، ويأتي ذلك بعد تراجع نسبة مستخدمي ويندوز إكس بي بعد قرار الشركة وقف دعمه قبل سنوات.

ويتضح أنه ورغم الانخفاض المستمر لعدد مستخدمي ويندوز 7 لصالح النظام الأحدث لمايكروسوفت ويندوز 10 إلا أن الأول ما زال يحتل الصدارة في عدد المستخدمين عبر العالم، وذلك حسب الأرقام التي نشرتها "NetMarketShare" والخاصة بشهر أغسطس الماضي.
وهكذا فإن نظام ويتدوز 7 يأتي في المركز الأول كأكثر الأنظمة استخداما بحصة سوق تصل إلى 48.43 في المئة، يليه في المركز الثاني نظام تشغيل ويندوز 10 بنسبة 27.99 في المئة، أما المركز الثالث فيتشارك فيه النظام المنتهي الصلاحية ويندوز إكس بي ونظام ويندوز 8.1 بنسبة 6.07 في المئة، قبل أن يحتل Mac OS X المركز الرابع بـ 3.59 في المئة ولينكس المركز الخامس بـ 3.37.




المصدر | http://www.th3professional.com/ مدونة المستكشف - Bh4b.com

عن الكاتب

Shawqi Al-Aghbari
مدون من دولة اليمن ، مؤسس مدونة المستكشف ، أحب مشاركة المعلومة مع المتابعين عبر هذه المدونة ، مبتدئ في برمجة المواقع ومن هواياتي المفضلة التدوين الالكتروني والإستكشاف المعلوماتي .

التعليقات

InterServer Web Hosting and VPS

اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

مدونة المستكشف - اخر الاخبار التقنية بين يدك