المستكشف | الأخبار والدروس والمقالات في شتى مجالات التقنية   المستكشف | الأخبار والدروس والمقالات في شتى مجالات التقنية
random

آخر الأخبار

random
random
جاري التحميل ...
random

هل يعتبر شراء ايفون 8 بدلاً من ايفون اكس خياراً منطقياً؟

هل يعتبر شراء ايفون 8 بدلاً من ايفون اكس خياراً منطقياً؟

لا شك في أن ايفون اكس أصبح الهاتف المرغوب لدى الجميع لكن الحقيقة المزعجة في هذا الهاتف هو سعره المرتفع والذي يبدأ من 999$ والذي قد لا يملك الجميع إمكانية دفعه، ولذا قد يميل البعض لهاتف ايفون 8 وايفون 8 بلس، وفي الواقع فإن هذا الخيار ليس سيئاً وسوف نستعرض لك في هذا المقال بعض أهم الأسباب التي تجعل من التوجه نحو ايفون 8 او ايفون 8 بلس خياراً منطقياً.

 

1- توفير المال

 

السبب الرئيسي نحو التوجه لايفون 8 وايفون 8 بلس هو عدم الرغبة في دفع المزيد من الأموال، حيث يكلف ايفون 8 699$ لإصدار 64 جيجابايت و849$ لإصدار بسعة 256 جيجابايت.

 

2- زر القائمة الرئيسية

 

لا شك في أن مستقبل هواتف ايفون يتجه نحو تصميم خالٍ من الأزرار وفي المستقبل لن نرى أي هواتف بزر قائمة رئيسية، لكن في الوقت الحالي فإن أمامك حل إذا كنت من محبي زر القائمة الرئيسية وهو الانتقال لاستخدام ايفون 8 وايفون 8 بلس بدلاً من ايفون اكس.

 

3- حساس بصمة الإصبع

 

قد يميل العديد من الناس ويشعرون براحة أكبر عند فك قفل هاتفهم أو الدفع بواسطة خدمة Apple Pay من خلال بصمة الإصبع وليس من خلال تقنية التعرف على الوجوه ثلاثية الأبعاد FaceID.

 

4- الشحن اللاسلكي

 

إذا كنت تحب ميزة الشحن اللاسلكي فمن الجيد أن نخبرك بأن ايفون 8 وايفون 8 بلس يتمتعان بهذه التقنية تماماً كما هو ايفون اكس، ويتميزان أيضاً بتقنية الشحن السريع التي تشحن الهاتف من 0-50% خلال نصف ساعة.

The post هل يعتبر شراء ايفون 8 بدلاً من ايفون اكس خياراً منطقياً؟ appeared first on التكنولوجيا العربية.



المصدر | http://www.themenatech.com مدونة المستكشف - Bh4b.com

عن الكاتب

Shawqi Al-Aghbari Shawqi Al-Aghbari
مدون من دولة اليمن ، مؤسس مدونة المستكشف ، أحب مشاركة المعلومة مع المتابعين عبر هذه المدونة ، مبتدئ في برمجة المواقع ومن هواياتي المفضلة التدوين الالكتروني والإستكشاف المعلوماتي .

التعليقات

InterServer Web Hosting and VPS


إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

عن المدونة

مدونة المستكشف هي مدونة تقنية ضخمة تضم عدد كبير من المقالات والمواضيع المتلقة بالتقنية والتكنولوجيا والأمن المعلوماتي عن طريق مقالات متسلسلة ومتخصصة تتطرق فيها إلى مختلف المواضيع التقنية القريبة من الشباب العربي , ونقوم بإقتنائها من أشهر مدونات التقنية الموجوده على الساحة العربية . مدونة المستكشف تأسست سنة 2010 / 2016 ، حيث ان مقرها الرئيسي باليمن و مديرها شوقي الأغبري . @ShawqeAlaghbre

المستكشف على تويتر

زوار المستكشف

Image