المستكشف | الأخبار والدروس والمقالات في شتى مجالات التقنية   المستكشف | الأخبار والدروس والمقالات في شتى مجالات التقنية
random

آخر الأخبار

random
random
جاري التحميل ...
random

هل يستحق ايفون 8 هذا السعر الباهظ؟

هل يستحق ايفون 8 هذا السعر الباهظ؟

سيتراوح سعر هاتف ايفون 8 القادم بين 1000$ و1200$ وذلك حسب ما أوضحت أحد المصادر، وسيتمتع هذا الهاتف الذي قد يحمل اسم ايفون ايديشن iPhone Edition أو ايفون اكس بعدد من السمات المتطورة بالمقارنة مع الإصدارات السابقة، لكن السؤال الأهم هو هل يستحق هذا الهاتف فعلاً كل هذا المبلغ؟

 

كشف المحلل الشهير بينيامين جيسكين أن الإصدار بسعة 64 جيجابايت سيكلف 999$ بينما سيبلغ سعر الإصدار بسعة 256 جيجابايت 1099$ أما المستخدمون الراغبون بالحصول على سعة تخزينية بحجم 512 جيجابايت فسيتوجب عليهم دفع مبلغ 1199$، ومن الجدير بالذكر أن جيسكين ليس الوحيد الذي أعطى معلومات حول سعر ايفون 8 بل كانت هناك تقارير مختلفة سابقة تتحدث عن هذا الأمر.

 

ويعد الفرق في السعر بين الإصدارات الثلاثة لافتاً للانتباه، فالفرق بين السعة الأولى والثانية هو 192 جيجابايت أما الفرق بين السعة الثانية والثالثة هو 256 جيجابايت مع فارق السعر نفسه، وهذا سيلعب دوراً مهماً في جذب المستخدمين ودفعهم نحو اقتناء الإصدار ذو السعة الأكبر.

 

وبالحديث عما إذا كان يستحق ايفون 8 هذا المبلغ الكبير فإن المقارنة بينه وبين ايفون 7 بلس تلعب دوراً مهماً في تقديم الإجابة، فايفون 7 بلس يكلف 769$ بسععة 32 جيجابايت و869$ بسعة 128 جيجابايت و969$ بسعة 256 جيجابايت، وهذا يعني أن الهاتفين يشتركان بسعة 256 جيجابايت.

 

ومن المتوقع أن ينال ايفون 8 إعجاب المتابعين والمحللين لتصميمه الخالي من الحواف تقريباً وذاكرة الوصول العشوائي الكبيرة وتقنية الشحن اللاسلكي ناهيك عن تقنية التعرف على الوجوه وغيرها من السمات الرائدة، ولذا مع كل هذه السمات لا يبدو السعر كبيراً جداً لايفون 8.

The post هل يستحق ايفون 8 هذا السعر الباهظ؟ appeared first on التكنولوجيا العربية.



المصدر | http://www.themenatech.com مدونة المستكشف - Bh4b.com

عن الكاتب

Shawqi Al-Aghbari Shawqi Al-Aghbari
مدون من دولة اليمن ، مؤسس مدونة المستكشف ، أحب مشاركة المعلومة مع المتابعين عبر هذه المدونة ، مبتدئ في برمجة المواقع ومن هواياتي المفضلة التدوين الالكتروني والإستكشاف المعلوماتي .

التعليقات

InterServer Web Hosting and VPS


إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

عن المدونة

مدونة المستكشف هي مدونة تقنية ضخمة تضم عدد كبير من المقالات والمواضيع المتلقة بالتقنية والتكنولوجيا والأمن المعلوماتي عن طريق مقالات متسلسلة ومتخصصة تتطرق فيها إلى مختلف المواضيع التقنية القريبة من الشباب العربي , ونقوم بإقتنائها من أشهر مدونات التقنية الموجوده على الساحة العربية . مدونة المستكشف تأسست سنة 2010 / 2016 ، حيث ان مقرها الرئيسي باليمن و مديرها شوقي الأغبري . @ShawqeAlaghbre

المستكشف على تويتر

زوار المستكشف

Image