المستكشف | الأخبار والدروس والمقالات في شتى مجالات التقنية   المستكشف | الأخبار والدروس والمقالات في شتى مجالات التقنية
random

آخر الأخبار

random
random
جاري التحميل ...
random

ميزة Always On Display قد تتوفر رسميًا في أندرويد 8.1

ميزة Always On Display قد تتوفر رسميًا في أندرويد 8.1

تستعد جوجل للكشف عن هاتفي Pixel 2 و Pixel 2 XL في الرابع من تشرين الأول/أكتوبر القادم. ومن المتوقع أن يأتي الهاتفان مع تحديث أندرويد 8.1 الذي سيحمل معه بعض الميزات الإضافية الجديدة.

من بين الميزات التي وفرها أندرويد 8.0 بالفعل لكنها ما زالت مُعطّلة بشكل افتراضي هي ميزة Always On والتي تقوم بإظهار الساعة والتنبيهات بشكلٍ دائم على الشاشة. هذه الميزة ليست جديدة بالنسبة لأصحاب الكثير من الهواتف من شركات مثل سامسونج وإل جي، لكنها ستكون المرة الأولى التي سيدعم من خلالها أندرويد هذه الميزة رسميًا ويوفّرها كجزء من الشيفرة المصدرية لنظام التشغيل.

الميزة الجديدة ستتوفر بشكل رسمي ضمن هاتفي Pixel 2 و Pixel 2 XL، ومن المتوقع أن تتوفر لأجهزة جوجل الأخرى كالجيل الأول من هواتف Pixel وهواتف Nexus لدى حصولها على تحديث أندرويد 8.1. في الواقع فقد تمكن بعض المطورين من تفعيل الميزة (الموجودة لكن المُعطّلة في أندرويد 8.0) على هاتف Nexus 6.

يُذكر أنه إضافةً إلى الجيل الثاني من Pixel، من المتوقع أن تُعلن جوجل أيضًا عن سماعات جديدة تدعم مُساعد Google Assistant ونسخة جديدة من جهاز Google Home.

المصدر

المصدر: ميزة Always On Display قد تتوفر رسميًا في أندرويد 8.1



المصدر | https://ardroid.com مدونة المستكشف - Bh4b.com

عن الكاتب

Shawqi Al-Aghbari Shawqi Al-Aghbari
مدون من دولة اليمن ، مؤسس مدونة المستكشف ، أحب مشاركة المعلومة مع المتابعين عبر هذه المدونة ، مبتدئ في برمجة المواقع ومن هواياتي المفضلة التدوين الالكتروني والإستكشاف المعلوماتي .

التعليقات

InterServer Web Hosting and VPS


إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

عن المدونة

مدونة المستكشف هي مدونة تقنية ضخمة تضم عدد كبير من المقالات والمواضيع المتلقة بالتقنية والتكنولوجيا والأمن المعلوماتي عن طريق مقالات متسلسلة ومتخصصة تتطرق فيها إلى مختلف المواضيع التقنية القريبة من الشباب العربي , ونقوم بإقتنائها من أشهر مدونات التقنية الموجوده على الساحة العربية . مدونة المستكشف تأسست سنة 2010 / 2016 ، حيث ان مقرها الرئيسي باليمن و مديرها شوقي الأغبري . @ShawqeAlaghbre

المستكشف على تويتر

زوار المستكشف

Image