المستكشف | الأخبار والدروس والمقالات في شتى مجالات التقنية   المستكشف | الأخبار والدروس والمقالات في شتى مجالات التقنية
random

آخر الأخبار

random
random
جاري التحميل ...
random

آبل تتوقف عن إنتاج وبيع الساعة الذكية Apple Watch Series 2

آبل تتوقف عن إنتاج وبيع الساعة الذكية Apple Watch Series 2

Apple Watch

في الحدث الذي قامت فيه شركة آبل بإزاحة الستار رسميا عن iPhone 8 و iPhone 8 Plus و iPhone X، قامت الشركة كذلك بإزاحة الستار رسميا عن الساعة الذكية Apple Watch Series 3 والتي جاءت مماثلة لما جاء في الشائعات والتسريبات السابقة. ولسوء الحظ، فإن إطلاق هذه الساعة الذكية الجديدة يشير أيضا إلى نهاية الساعة الذكية Apple Watch Series 2 التي تم إصدارها في العام الماضي.

إذا كنت تأمل في الحصول على الساعة الذكية Apple Watch Series 2 بسعر أرخص لأن شركة آبل على وشك إصدار الساعة الذكية الجديدة Apple Watch Series 3، فأنت غير محظوظ لأن شركة آبل توقفت عن إنتاج وبيع هذه الساعة الذكية. وهذا أمر مؤسف نوعا ما بالنظر إلى أن الساعة الذكية Apple Watch Series 2 تمثل ترقية كبيرة عن الساعة الذكية Apple Watch Series 1، وهذا ما يعني بأنه يتوجب الآن على المستهلكين إختيار إما الحصول على الساعة الذكية Apple Watch Series 1 القديمة أو الحصول على الساعة الذكية Apple Watch Series 3 الجديدة، على الرغم من أن الفارق في السعر والبالغ 80 دولار أمريكي يجعل الساعة الذكية Apple Watch Series 1 مغرية كثيرًا.

ونحن نفترض بأن السبب وراء ذلك هو الإختلاف الواضح في العتاد والميزات بين كلا الساعتين، فالساعة الذكية Apple Watch Series 1 لا تملك القدرة على مقاومة المياه أو القدرة على ربط الإتصال بشبكات الجيل الرابع LTE، في حين أن الساعة الذكية Apple Watch Series 3 توفر أيضا بطارية أفضل، وقوة معالجة أكبر.

ولكن إذا كنت شخصًا يكتفي بالميزات الأساسية، مثل إرسال وإستقبال الرسائل والمكالمات والرسائل الإلكترونية، والتحكم في الأغاني، ومراقبة نبض القلب، فنحن نعتقد بأن الساعة الذكية Apple Watch Series 1 تعد كافية بالنسبة إليك لأنها قادرة على أداء جميع المهام المذكورة آنفا.

المصدر.

 

The post آبل تتوقف عن إنتاج وبيع الساعة الذكية Apple Watch Series 2 appeared first on إلكتروني.



المصدر | https://www.electrony.net مدونة المستكشف - Bh4b.com

عن الكاتب

Shawqi Al-Aghbari Shawqi Al-Aghbari
مدون من دولة اليمن ، مؤسس مدونة المستكشف ، أحب مشاركة المعلومة مع المتابعين عبر هذه المدونة ، مبتدئ في برمجة المواقع ومن هواياتي المفضلة التدوين الالكتروني والإستكشاف المعلوماتي .

التعليقات

InterServer Web Hosting and VPS


إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

عن المدونة

مدونة المستكشف هي مدونة تقنية ضخمة تضم عدد كبير من المقالات والمواضيع المتلقة بالتقنية والتكنولوجيا والأمن المعلوماتي عن طريق مقالات متسلسلة ومتخصصة تتطرق فيها إلى مختلف المواضيع التقنية القريبة من الشباب العربي , ونقوم بإقتنائها من أشهر مدونات التقنية الموجوده على الساحة العربية . مدونة المستكشف تأسست سنة 2010 / 2016 ، حيث ان مقرها الرئيسي باليمن و مديرها شوقي الأغبري . @ShawqeAlaghbre

المستكشف على تويتر

زوار المستكشف

Image