المستكشف | الأخبار والدروس والمقالات في شتى مجالات التقنية   المستكشف | الأخبار والدروس والمقالات في شتى مجالات التقنية
random

آخر الأخبار

random
random
جاري التحميل ...
random

تطبيق Aqua Mail بديل البريد الإلكتروني التقليدي للأندرويد

تطبيق Aqua Mail بديل البريد الإلكتروني التقليدي للأندرويد

مع تنوع تطبيقات البريد الإلكتروني يأتي تطبيق Aqua Mail الذي يُعد البديل المثالي لتطبيق البريد الإلكتروني الحالي لما يقدمه من مرونة في العمل وهو مُناسب للاستخدام الشخصي وللشركات على حد سواء.

ويحتوي تطبيق Aqua Mail على العديد من الخيارات التي تمكنك من تخصيص التطبيق كيفما تشاء، وهناك الكثير من المزايا التي ستحسن من كفاءة إدارة البريد الإلكتروني الخاص بك، ويدعم التطبيق بريد قوقل، ياهو، Hotmail، وFastMail.

كما يدعم تطبيق Aqua Mail خدمات بريد أبل مع توفير بروتوكولات موحدة للبريد الإلكتروني مثل POP3، SMTP، IMAP، ويمكنك التطبيق من مزامنة جهات الاتصال مع ميزة تصفح الرسائل المجمعة في هيئة محادثة، ويمكنك بسهولة التحكم في الرسائل من خلال إلغاء حذف الرسائل ونقل الرسائل من مجلد إلى أخر بسهولة.

ويوفر تطبيق Aqua Mail إمكانية حفظ المرفقات على بطاقة الذاكرة، تنسيق النصوص عند كتابة الرسائل، ويوفر التطبيق ويديجيت خاص بقوائم الرسائل يتم ترتيبها وفقاً إلى نوع الرسالة، ويتميز التطبيق بواجهة مستخدم بسيطة وغير معقدة تشبه إلى حد كبير واجهة بريد قوقل.

ويتميز التطبيق بمزامنة أحداث التقويم على Office 365، مع إمكانية تنسيق الرسائل والتوقيعات من خلال إدخال الصور، الروابط، إضافة الألوان والأنماط المختلفة إلى النصوص، ويوفر التطبيق إعدادات النسخ الاحتياطي لبياناتك ورسائلك على خدمات التخزين دروبوكس، وان درايف، وقوقل درايف.

صور تطبيق Aqua Mail
تطبيق Aqua Mail متوفر بشكل مجاني في متجر قوقل بلاي للأندرويد ويمكنك تحميله من هنا

The post تطبيق Aqua Mail بديل البريد الإلكتروني التقليدي للأندرويد appeared first on نيوتك | New tech.



المصدر | http://www.n1t1.com مدونة المستكشف - Bh4b.com

عن الكاتب

Shawqi Al-Aghbari Shawqi Al-Aghbari
مدون من دولة اليمن ، مؤسس مدونة المستكشف ، أحب مشاركة المعلومة مع المتابعين عبر هذه المدونة ، مبتدئ في برمجة المواقع ومن هواياتي المفضلة التدوين الالكتروني والإستكشاف المعلوماتي .

التعليقات

InterServer Web Hosting and VPS


إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

عن المدونة

مدونة المستكشف هي مدونة تقنية ضخمة تضم عدد كبير من المقالات والمواضيع المتلقة بالتقنية والتكنولوجيا والأمن المعلوماتي عن طريق مقالات متسلسلة ومتخصصة تتطرق فيها إلى مختلف المواضيع التقنية القريبة من الشباب العربي , ونقوم بإقتنائها من أشهر مدونات التقنية الموجوده على الساحة العربية . مدونة المستكشف تأسست سنة 2010 / 2016 ، حيث ان مقرها الرئيسي باليمن و مديرها شوقي الأغبري . @ShawqeAlaghbre

المستكشف على تويتر

زوار المستكشف

Image