المستكشف | الأخبار والدروس والمقالات في شتى مجالات التقنية   المستكشف | الأخبار والدروس والمقالات في شتى مجالات التقنية
random

آخر الأخبار

random
random
جاري التحميل ...
random

Belkin تكشف عن قاعدة جديدة للشحن اللاسكلي من أجل هواتف iPhone الجديدة

Belkin تكشف عن قاعدة جديدة للشحن اللاسكلي من أجل هواتف iPhone الجديدة

22779-27969-BelkinArchitect-l

في حالة إذا كنت تتابع الأخبار التقنية بإستمرار، فأنت تعلم من دون أدنى شك بأن شركة آبل قامت بداية هذا الأسبوع بإزاحة الستار رسميا عن ثلاثة هواتف ذكية جديدة، ويتعلق الأمر هنا بكل من iPhone 8 و iPhone 8 Plus إضافة إلى iPhone X. وبطبيعة الحال، واحدة من الميزات المشتركة في هذه الهواتف الذكية الثلاثة نجد دعمها لتقنية الشحن اللاسلكي.

وكما رأيتم جميعا على الأرجح، فقد قامت شركة آبل بالكشف عن قاعدة الشحن اللاسلكي الخاصة بها من أجل هواتف iPhone الجديدة والتي تحمل إسم AirPower، ولكن في حالة إذا كنت تتطلع لشراء واحد من الهواتف الذكية الثلاثة المذكورة آنفا وتتطلع لشراء قاعدة للشحن اللاسلكي غير قاعدة AirPower الرسمية، فقد تكون مهتما بمعرفة أن شركة Belkin قامت اليوم بالكشف عن قاعدة جديدة للشحن اللاسلكي تدعى Belkin Boost Up.

قاعدة الشحن الجديدة Belkin Boost Up تدعم معيار الشحن اللاسلكي Qi، وهذا ما يعني بأن قاعدة الشحن هذه لن تدعم فقط هواتف iPhone الجديدة، وإنما ستدعم أيضا جميع الهواتف الذكية الأخرى التي تدعم هذا المعيار عندما يتعلق الأمر بالشحن اللاسلكي، بما في ذلك هواتف سامسونج الرائدة مثل Galaxy S8 و +Galaxy S8 و Galaxy Note 8 وغيرها من الهواتف الأخرى.

عموما، قاعدة الشحن Belkin Boost Up ستكون متاحة للشراء إبتداء من 15 سبتمبر، وتم تسعيرها بنحو 60 دولار أمريكي علما أنه ستكون متاحة للشراء من خلال الموقع الرسمي لشركة Belkin، ومن خلال المتجر الرسمي لشركة آبل على شبكة الإنترنت.

 

The post Belkin تكشف عن قاعدة جديدة للشحن اللاسكلي من أجل هواتف iPhone الجديدة appeared first on إلكتروني.



المصدر | https://www.electrony.net مدونة المستكشف - Bh4b.com

عن الكاتب

Shawqi Al-Aghbari Shawqi Al-Aghbari
مدون من دولة اليمن ، مؤسس مدونة المستكشف ، أحب مشاركة المعلومة مع المتابعين عبر هذه المدونة ، مبتدئ في برمجة المواقع ومن هواياتي المفضلة التدوين الالكتروني والإستكشاف المعلوماتي .

التعليقات

InterServer Web Hosting and VPS


إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

عن المدونة

مدونة المستكشف هي مدونة تقنية ضخمة تضم عدد كبير من المقالات والمواضيع المتلقة بالتقنية والتكنولوجيا والأمن المعلوماتي عن طريق مقالات متسلسلة ومتخصصة تتطرق فيها إلى مختلف المواضيع التقنية القريبة من الشباب العربي , ونقوم بإقتنائها من أشهر مدونات التقنية الموجوده على الساحة العربية . مدونة المستكشف تأسست سنة 2010 / 2016 ، حيث ان مقرها الرئيسي باليمن و مديرها شوقي الأغبري . @ShawqeAlaghbre

المستكشف على تويتر

زوار المستكشف

Image