المستكشف | الأخبار والدروس والمقالات في شتى مجالات التقنية   المستكشف | الأخبار والدروس والمقالات في شتى مجالات التقنية
random

آخر الأخبار

random
random
جاري التحميل ...
random

لينوفو تطلق أربعة أجهزة لوحية جديدة بمواصفات متباينة

لينوفو تطلق أربعة أجهزة لوحية جديدة بمواصفات متباينة

كشفت شركة لينوفو عن أربعة أجهزة لوحية جديدة تعمل بنظام تشغيل أندرويد، ضمن سلسلة الأجهزة اللوحية الخاصة بها، Tab 4، والذين يأتون تحت مُسمى، Tab 4 8 و8 Plus و10 و10 Plus، وجميعهم يأتون بنظام تشغيل أندرويد 7.0 نوجا.

 

 

ويأتي اللوحي الأول، Tab 4 10 Plus، الذي يعد الجهاز الأقوى من بين الأربعة الجدد، بشاشة قياسها 10.1 بوصة بدقة 1920×1080 بيكسل، ومعالج سنابدراجون 625 ثماني النواة، ويدعمه ذاكرة عشوائية 4 جيجا بايت، جنبًا إلى جانب مساحة التخزين الداخلية 64 جيجا بايت، بالإضافة إلى 8 ميجا بيكسل كاميرا خلفية، و5 ميجا بيكسل أمامية، ويعمل ببطارية سعة تخزينها 7000 ملل أمبير.

 

 

اللوحي الثاني، لينوفو Tab 4 10، يأتي بشاشة 10.1 بوصة ودقة 1280×800 ومعالج سنابدراجون 425 رباعي النواة، و16 جيجا بايت مساحة تخزين داخلية، و2 جيجا بايت سعة الذاكرة العشوائية، بجانب كاميرات بنفس دقة الهاتف السابق.

 

lenovo_tab_4_8_feature_6

 

وبالنسبة للجهازين اللوحيين الآخرين، فهما يعملان بمواصفات متقاربة ولكنهما أقل في الحجم عن اللوحين Tab 4 10، حيث يأتي لينوفو Tab 4 8 Plus بشاشة 8 بوصة بدقة 1920×1080 بيكسل، ومعالج هو نفسه في اللوحي الأول، سنابدراجون 625 ثماني النواة، وذاكرة عشوائية 4 جيجا بايت و64 جيجا بايت مساحة تخزين داخلية، ويسير الوضع في الكاميرات أيضًا، 8 ميجا بيكسل للخلفية و5 ميجا بيكسل لكاميرا السيلفي، ويعمل ببطارية سعتها 4850 ملل أمبير.

 

 

وبالنسبة للجهاز اللوحي الثاني الصغير، والأخير بالنسبة للمجموعة، فهو اللوحي لينوفو Tab 4 8 فهو بشاشة 8 بوصة ودقة 1280×800 بيكسل، ونفس معالج ومساحة تخزين وذاكرة عشوائية للوحي الثاني ذو الشاشة الكبيرة Tab 4 10، ولكنه يختلف في وضعة الكاميرات عن الثلاث أجهزة السابقة، حيث ياتي بكاميرا خلفية بدقة 5 ميجا بيكسل وأمامية بدقة 2 ميجا بيكسل.

 

ويعد اللوحي الأخير Tab 4 8 من لينوفو، هو الأقل بين الأربعة التي أطلقتهم الشركة، والتي تهدف من خلاله الشركة توفير كافة الخيارات، حيث سيكون الأقل سعرًا من بين المجموعة.

 

 

ولم تكشف لينوفو عن أي من أسعار الأجهزة اللوحية Tab 4 الجديدة، باستثناء اللوحي الأول والأفضل من بينهم، والذي سيأتي بسعر 279 دولار، وكذلك لم توضع موعد الاطلاق الفعلي للأجهزة في الأسواق.

The post لينوفو تطلق أربعة أجهزة لوحية جديدة بمواصفات متباينة appeared first on التكنولوجيا العربية.



المصدر | http://www.themenatech.com مدونة المستكشف - Bh4b.com

عن الكاتب

Shawqi Al-Aghbari Shawqi Al-Aghbari
مدون من دولة اليمن ، مؤسس مدونة المستكشف ، أحب مشاركة المعلومة مع المتابعين عبر هذه المدونة ، مبتدئ في برمجة المواقع ومن هواياتي المفضلة التدوين الالكتروني والإستكشاف المعلوماتي .

التعليقات

InterServer Web Hosting and VPS


إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

عن المدونة

مدونة المستكشف هي مدونة تقنية ضخمة تضم عدد كبير من المقالات والمواضيع المتلقة بالتقنية والتكنولوجيا والأمن المعلوماتي عن طريق مقالات متسلسلة ومتخصصة تتطرق فيها إلى مختلف المواضيع التقنية القريبة من الشباب العربي , ونقوم بإقتنائها من أشهر مدونات التقنية الموجوده على الساحة العربية . مدونة المستكشف تأسست سنة 2010 / 2016 ، حيث ان مقرها الرئيسي باليمن و مديرها شوقي الأغبري . @ShawqeAlaghbre

المستكشف على تويتر

زوار المستكشف

Image