مدونة المستكشف - اخر الاخبار التقنية بين يدك مدونة المستكشف - اخر الاخبار التقنية بين يدك
random

آخر الأخبار

random
random
جاري التحميل ...

هواوي تتغلب على آبل لتصبح ثاني أفضل شركة هواتف في العالم

هواوي تتغلب على آبل لتصبح ثاني أفضل شركة هواتف في العالم

وفقًا لتقرير جديد من شركة أبحاث السوق Counterpoint فأن هواوي قد تجاوزت آبل لتصبح ثاني أكبر شركة هواتف ذكية في العالم، واستمرت الشركة في تحقيق هذا الإنجاز على مدار شهري يونيو ويوليو؛ وقد احتفظت سامسونج بالمركز الأول.

Huawei surpassed Apple

ويُشير التقرير أيضًا أن مبيعات هواوي في أغسطس قوية، لذا فمن الممكن أن تستمر الشركة في احتلال هذا المركز في أغسطس أيضًا.

كشف التقرير أيضًا عن أفضل النماذج مبيعًا في شهر يوليو؛ حيث احتل آيفون 7 وآيفون 7 بلس المراكز الأولى وجاء هاتف Oppo R11 وA57 في المركزين الثالث والرابع. ومن الأجهزة الأخرى على القائمة هاتف جالكسي S8، هاتف Xiaomi Redmi Note 4X وهاتف جالكسي S8 بلس.

best selling models in July

وأوضح التقرير أنه في حين تفوقت هواوي لتصبح ثاني أكبر علامة تجارية في العالم بشكل عام، إلا أنه من الغريب إلا نرى أيٍا من نماذجها في المراكز العشرة الأوائل. ويرجع ذلك إلى محفظة SKU متعددة تفتقر حاليًا إلى جهاز رائد حقيقي، وفي حين أن وجود محفظة متنوعة تسمح لهواوي التواجد في اتجاهات متعددة إلا أن هذا لا يضيف الكثير لبناء الاعتراف بالعلامة التجارية وهو شيء تحتاجه هواوي بشدة إذا ارادت الاستمرار في الحصول على حصة من السوق.

المصدر



المصدر | https://www.unlimit-tech.com مدونة المستكشف - Bh4b.com

عن الكاتب

Shawqi Al-Aghbari
مدون من دولة اليمن ، مؤسس مدونة المستكشف ، أحب مشاركة المعلومة مع المتابعين عبر هذه المدونة ، مبتدئ في برمجة المواقع ومن هواياتي المفضلة التدوين الالكتروني والإستكشاف المعلوماتي .

التعليقات

InterServer Web Hosting and VPS

اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

مدونة المستكشف - اخر الاخبار التقنية بين يدك