المستكشف | الأخبار والدروس والمقالات في شتى مجالات التقنية   المستكشف | الأخبار والدروس والمقالات في شتى مجالات التقنية
random

آخر الأخبار

random
random
جاري التحميل ...
random

فايسبوك تستعد لإطلاق ميزة جديدة لكتابة التعليقات بخلفية ملونة من اختيارك

فايسبوك تستعد لإطلاق ميزة جديدة لكتابة التعليقات بخلفية ملونة من اختيارك

 تقوم الفيسبوك حاليا باختبار ميزة جديدة  ستسمح للمستخدمين بكتابة تعليقات بخلفية ملونة على كل من أجهزة ios و أندرويد.
وستسمح هذه الميزة الجديدة بأن يختار المستخدمين خلفية ملونة مخصصة باللون الذي يريدونه  لتعليقاتهم، حيث بعد نشر التعليق  سيشاهده  جميع المستخدمين الأخرين أسفل المنشورات بالطريقة التقليدية ، ورغم أن الفيسبوك تختبرها إلا أن هناك عدد من المستخدمين قد لاحظ ظهور هذه الميزة الجديدة، ومن  المنتظر إطلاقها بشكل موسع فى الفترة المقبلة لباقي المستخدمين الأخرين.
 وتعتبر التعليقات بخلفيات ملونة امتداد للمنشورات ذات الخلفيات المختلفة الألوان التي أطلقتها الفيسبوك للمستخدمين قبل مدة ليست بطويلة ، حيث أن الميزة قد ظهرت كاختبار في شهرديسمبر من  سنة 2016 ثم وصلت لجميع المستخدمين فى نهاية المطاف في السنة الحالية  2017 ، غير أن الميزة الجديد للتعليقات الملونة ينتظر ألا تطول كثيرا للظهور للمستخدمين كسابقتها بعد التجربة التي واكبتها الفيسبوك في هذا المجال .
 


المصدر | http://www.igli5.com/ مدونة المستكشف - Bh4b.com

عن الكاتب

Shawqi Al-Aghbari Shawqi Al-Aghbari
مدون من دولة اليمن ، مؤسس مدونة المستكشف ، أحب مشاركة المعلومة مع المتابعين عبر هذه المدونة ، مبتدئ في برمجة المواقع ومن هواياتي المفضلة التدوين الالكتروني والإستكشاف المعلوماتي .

التعليقات

InterServer Web Hosting and VPS


إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

عن المدونة

مدونة المستكشف هي مدونة تقنية ضخمة تضم عدد كبير من المقالات والمواضيع المتلقة بالتقنية والتكنولوجيا والأمن المعلوماتي عن طريق مقالات متسلسلة ومتخصصة تتطرق فيها إلى مختلف المواضيع التقنية القريبة من الشباب العربي , ونقوم بإقتنائها من أشهر مدونات التقنية الموجوده على الساحة العربية . مدونة المستكشف تأسست سنة 2010 / 2016 ، حيث ان مقرها الرئيسي باليمن و مديرها شوقي الأغبري . @ShawqeAlaghbre

المستكشف على تويتر

زوار المستكشف

Image