المستكشف | الأخبار والدروس والمقالات في شتى مجالات التقنية   المستكشف | الأخبار والدروس والمقالات في شتى مجالات التقنية
random

آخر الأخبار

random
random
جاري التحميل ...
random

إعمل أكبر مقلب على هاتف صديقك واجعله في حيرة من أمره بالإتصال به من رقمه وبدون تطبيقات

إعمل أكبر مقلب على هاتف صديقك واجعله في حيرة من أمره بالإتصال به من رقمه وبدون تطبيقات

 من وقت لآخر تشارك معم مدونة حوحو للمعلوميات بعض الخدع والمقالب التي يمكنك القيام بها لخداع أصدقاءك ، بالإضافة إلى بعض التطبيقات المسلية  وهذا حتى نقوم بإخراج المستخدم العربي من دوامة الخدمات العملية والتطبيقية التي تميز نشاطه على هاتفه .
ومقلب اليوم هو  بسيط يمكن القيام به على أي هاتف كيف ما كان نوعه.  أطلب من صديقك أن يعطيك هاتفه تحت أية حجة كانت ، كأن تجرب لعبة مثبة عنده أو ترى صورة أو غير ذلك. ثم تذهب إلى دليل الهاتف دون علمه وتبحث عن رقمك المسجل عنده ، فتقوم بتغيير اسمك إلى رقم هاتفه وإذا أمكن أن تدخل إلى إعدادات إظهار إسم المتصل فقط دون الرقم يكون أفضل ، وهذا لا يتوفر في كل الهواتف ثم تحفظ الإعدادات وتخرج من تلك القائمة.
تعيد له هاتفه ، تنتظر قليلا ثم تقوم بالإتصال به ، وستجد أثار الصدمة والحيرة على وجهه لأن الرقم الذي يتصل به هو رقمه، فلا يدري ما يحدث له.


المصدر | http://www.igli5.com/ مدونة المستكشف - Bh4b.com

عن الكاتب

Shawqi Al-Aghbari Shawqi Al-Aghbari
مدون من دولة اليمن ، مؤسس مدونة المستكشف ، أحب مشاركة المعلومة مع المتابعين عبر هذه المدونة ، مبتدئ في برمجة المواقع ومن هواياتي المفضلة التدوين الالكتروني والإستكشاف المعلوماتي .

التعليقات

InterServer Web Hosting and VPS


إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

عن المدونة

مدونة المستكشف هي مدونة تقنية ضخمة تضم عدد كبير من المقالات والمواضيع المتلقة بالتقنية والتكنولوجيا والأمن المعلوماتي عن طريق مقالات متسلسلة ومتخصصة تتطرق فيها إلى مختلف المواضيع التقنية القريبة من الشباب العربي , ونقوم بإقتنائها من أشهر مدونات التقنية الموجوده على الساحة العربية . مدونة المستكشف تأسست سنة 2010 / 2016 ، حيث ان مقرها الرئيسي باليمن و مديرها شوقي الأغبري . @ShawqeAlaghbre

المستكشف على تويتر

زوار المستكشف

Image