المستكشف | الأخبار والدروس والمقالات في شتى مجالات التقنية   المستكشف | الأخبار والدروس والمقالات في شتى مجالات التقنية
random

آخر الأخبار

random
random
جاري التحميل ...
random

طريقة جديدة لإيقاف منشورات الصفحات و الأصدقاء المزعجين من دون إلغاء متابعتهم في الفايسبوك لمدة معينة تختارها أنت

طريقة جديدة لإيقاف منشورات الصفحات و الأصدقاء المزعجين من دون إلغاء متابعتهم في الفايسبوك لمدة معينة تختارها أنت

كالعادة دائما ماتفاجئنا فايسبوك بتحديثات جديدة ومفيدة ، حيث ظهر تحديث جديد جلب معه خاصية جديدة لمنع مشاهدة المنشورات من الصفحات أو المجموعات المزعجة و حتى الأصدقاء المزعجين ، لكن بطريقة ذكية ورائعة سوف تعجبكم وسوف تستعملونها فورا لأنها حقا مفيدة جدا في بعض المواقف .
في السابق كنا إذا أردنا عدم مشاهدة منشورات صفحة ما فعلينا إلغاء الإعجاب بها نهائيا ، وإذا أردنا عدم مشاهدة منشورات مجموعة ما ، فعليا الخروج من تلك المجموعة ، وإذا أردنا عدم مشاهدة منشورات صديق ما ، فعلينا إلغاء الصداقة معه ، لكن ليس بعد الآن ، حيث إذا كنت تريد مثلا عدم مشاهدة منشورات صديق لك لكنك لا تريد إلغاء الصداقة معه فالحل هو مع التحديث الجديد ، حيث جلب معه خاصية Snooze وبالعربية معناها الكتم أو الغفوة ، حيث من خلال هذه الميزة التي سوف تجدها مع خيار إلغاء المتابعة (شاهد الصورة ) ، من كتم ظهور منشورات صفحة أو مجموعة أو صديق لوقت معين تحدده أنت من دون إلغاء متابعته ، حيث يمكنك إختيار ما بين كتم لمدة يوم أو أسبوع أو شهر .
الميزة الجديدة سوف تساعدك كثيرا عندما تريد عدم مشاهدة بعض المنشورات لفترة معينة ، مثل فترة الإمتحانات مثلا ، حيث تدع فقط المنشورات المتعلقة بالدراسة فقط ، ، للحصول على الميزة الجديدة في هاتفك عليك تحديث تطبيق فايسبوك لآخر إصدار متوفر ، وبالنسبة للنسخة المكتبية عليك الإنتظار حتى تصبح الميزة متوفرة في بلدك .
رابط تحميل آخر إصدار : facebook



المصدر | http://www.igli5.com/ مدونة المستكشف - Bh4b.com

عن الكاتب

Shawqi Al-Aghbari Shawqi Al-Aghbari
مدون من دولة اليمن ، مؤسس مدونة المستكشف ، أحب مشاركة المعلومة مع المتابعين عبر هذه المدونة ، مبتدئ في برمجة المواقع ومن هواياتي المفضلة التدوين الالكتروني والإستكشاف المعلوماتي .

التعليقات

InterServer Web Hosting and VPS


إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

عن المدونة

مدونة المستكشف هي مدونة تقنية ضخمة تضم عدد كبير من المقالات والمواضيع المتلقة بالتقنية والتكنولوجيا والأمن المعلوماتي عن طريق مقالات متسلسلة ومتخصصة تتطرق فيها إلى مختلف المواضيع التقنية القريبة من الشباب العربي , ونقوم بإقتنائها من أشهر مدونات التقنية الموجوده على الساحة العربية . مدونة المستكشف تأسست سنة 2010 / 2016 ، حيث ان مقرها الرئيسي باليمن و مديرها شوقي الأغبري . @ShawqeAlaghbre

المستكشف على تويتر

زوار المستكشف

Image