مدونة المستكشف - اخر الاخبار التقنية بين يدك مدونة المستكشف - اخر الاخبار التقنية بين يدك
random

آخر الأخبار

random
random
جاري التحميل ...

طريقة جديدة لإيقاف منشورات الصفحات و الأصدقاء المزعجين من دون إلغاء متابعتهم في الفايسبوك لمدة معينة تختارها أنت

طريقة جديدة لإيقاف منشورات الصفحات و الأصدقاء المزعجين من دون إلغاء متابعتهم في الفايسبوك لمدة معينة تختارها أنت

كالعادة دائما ماتفاجئنا فايسبوك بتحديثات جديدة ومفيدة ، حيث ظهر تحديث جديد جلب معه خاصية جديدة لمنع مشاهدة المنشورات من الصفحات أو المجموعات المزعجة و حتى الأصدقاء المزعجين ، لكن بطريقة ذكية ورائعة سوف تعجبكم وسوف تستعملونها فورا لأنها حقا مفيدة جدا في بعض المواقف .
في السابق كنا إذا أردنا عدم مشاهدة منشورات صفحة ما فعلينا إلغاء الإعجاب بها نهائيا ، وإذا أردنا عدم مشاهدة منشورات مجموعة ما ، فعليا الخروج من تلك المجموعة ، وإذا أردنا عدم مشاهدة منشورات صديق ما ، فعلينا إلغاء الصداقة معه ، لكن ليس بعد الآن ، حيث إذا كنت تريد مثلا عدم مشاهدة منشورات صديق لك لكنك لا تريد إلغاء الصداقة معه فالحل هو مع التحديث الجديد ، حيث جلب معه خاصية Snooze وبالعربية معناها الكتم أو الغفوة ، حيث من خلال هذه الميزة التي سوف تجدها مع خيار إلغاء المتابعة (شاهد الصورة ) ، من كتم ظهور منشورات صفحة أو مجموعة أو صديق لوقت معين تحدده أنت من دون إلغاء متابعته ، حيث يمكنك إختيار ما بين كتم لمدة يوم أو أسبوع أو شهر .
الميزة الجديدة سوف تساعدك كثيرا عندما تريد عدم مشاهدة بعض المنشورات لفترة معينة ، مثل فترة الإمتحانات مثلا ، حيث تدع فقط المنشورات المتعلقة بالدراسة فقط ، ، للحصول على الميزة الجديدة في هاتفك عليك تحديث تطبيق فايسبوك لآخر إصدار متوفر ، وبالنسبة للنسخة المكتبية عليك الإنتظار حتى تصبح الميزة متوفرة في بلدك .
رابط تحميل آخر إصدار : facebook



المصدر | http://www.igli5.com/ مدونة المستكشف - Bh4b.com

عن الكاتب

Shawqi Al-Aghbari
مدون من دولة اليمن ، مؤسس مدونة المستكشف ، أحب مشاركة المعلومة مع المتابعين عبر هذه المدونة ، مبتدئ في برمجة المواقع ومن هواياتي المفضلة التدوين الالكتروني والإستكشاف المعلوماتي .

التعليقات

InterServer Web Hosting and VPS

اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

مدونة المستكشف - اخر الاخبار التقنية بين يدك