المستكشف | الأخبار والدروس والمقالات في شتى مجالات التقنية   المستكشف | الأخبار والدروس والمقالات في شتى مجالات التقنية
random

آخر الأخبار

random
random
جاري التحميل ...
random

فيس بوك يختبر ميزة جديدة لإلغاء متابعة أصدقائك المزعجين مؤقتاً

فيس بوك يختبر ميزة جديدة لإلغاء متابعة أصدقائك المزعجين مؤقتاً

فولت

يختبر فيس بوك ميزة جديدة تتيح للمستخدمين إلغاء متابعة أحد الأصدقاء أو الصفحات بشكل مؤقت، ورصد موقع “تك كرانش” الأمريكى هذه الميزة التى وصلت لمجموعة من المستخدمين حول العالم وتحمل اسم  noozeS، وأكد المتحدث باسم فيس بوك هذا الاختبار، قائلا، “نحن نختبر طرقا جديدة لإعطاء الأشخاص إمكانية التحكم فى الـ News Feeds الخاصة بهم حتى يتمكنوا من البقاء على تواصل مع القصص التى يجدونها أكثر ملاءمة لهم”.

snoozesnooze

وهذا يعنى أن إذا كان شخص هناك ما يثير أعصابك فى فترة معنية ولا تريد أن ترى ما يقوم بكتابته لفترة من الوقت، فيمكنك الاستفادة هذه الميزة التى ستكون متاحة داخل القائمة المنسدلة فى الزاوية اليمنى العليا من المنشورات الخاصة بهم، واختيار Snooze  الذى يسمح لك بإلغاء متابعة هذا الشخص أو تلك الصفحة لمدة يوم أو أسبوع أو شهر.

ولم تقدم شركة فيس بوك أى معلومات حول موعد إتاحة الميزة الجديدة الخاصة بإلغاء المتابعة المؤقت بشكل عام للمستخدمين حول العالم.



المصدر | http://www.volt.jo مدونة المستكشف - Bh4b.com

عن الكاتب

Shawqi Al-Aghbari Shawqi Al-Aghbari
مدون من دولة اليمن ، مؤسس مدونة المستكشف ، أحب مشاركة المعلومة مع المتابعين عبر هذه المدونة ، مبتدئ في برمجة المواقع ومن هواياتي المفضلة التدوين الالكتروني والإستكشاف المعلوماتي .

التعليقات

InterServer Web Hosting and VPS


إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

عن المدونة

مدونة المستكشف هي مدونة تقنية ضخمة تضم عدد كبير من المقالات والمواضيع المتلقة بالتقنية والتكنولوجيا والأمن المعلوماتي عن طريق مقالات متسلسلة ومتخصصة تتطرق فيها إلى مختلف المواضيع التقنية القريبة من الشباب العربي , ونقوم بإقتنائها من أشهر مدونات التقنية الموجوده على الساحة العربية . مدونة المستكشف تأسست سنة 2010 / 2016 ، حيث ان مقرها الرئيسي باليمن و مديرها شوقي الأغبري . @ShawqeAlaghbre

المستكشف على تويتر

زوار المستكشف

Image