المستكشف | الأخبار والدروس والمقالات في شتى مجالات التقنية   المستكشف | الأخبار والدروس والمقالات في شتى مجالات التقنية
random

آخر الأخبار

random
random
جاري التحميل ...
random

فيديو مسرب يظهر لأول مرة الأيفون النسخة الخاصة!

فيديو مسرب يظهر لأول مرة الأيفون النسخة الخاصة!

تداولنا في الأيام الماضية الكثير من الأخبار التي تخص مواصفات و مزايا الأيفون النسخة الخاصة، الذي من الأرجح أن يكون اسمه، iPhone 8 أو iPhone Edition أو iPhone X، و في هذا المقال نستعرض لكم فيديو مسرب يظهر الجهاز يعمل في الواقع.

فيديو مسرب يظهر لأول مرة الأيفون النسخة الخاصة

فيديو مسرب يظهر لأول مرة الأيفون النسخة الخاصة

قرب مؤتمر أبل و هواتف الأيفون الجديدة:

أقل من سبعة أيام تفصلنا عن حدث أبل الذي ستقوم فيه بالكشف عن هواتها الأيفون الثلاثة الجديدة، غير أن الإعلام و التسريبات ركزت على الجهاز الثالث وهو النسخة الخاصة؛ الذي سيأتي بمزايا و مواصفات متقدمة بالإضافة إلى السعر العالي.

تعرفنا بفضل التسريبات على شكل و تصميم الأيفون النسخة الخاصة، وفي طوال هذه المدة لم نرى سوى صور تخيلية مصممة طبقا للمعلومات المسربة حول هذا الجهاز، في حين لم نشاهد أي صور أو مقاطع فيديو تظهر الجهاز يعمل في الواقع. لكن بما أن الجهاز دخل في خط الإنتاج فالصور ومقاطع الفيديو التي تبين عمل الجهاز في الواقع ستعم مواقع التواصل الإجتماعي، خاصة الصينية منها.

و اليوم معنا أول مقطع فيديو من مستخدم صيني يظهر استخدامه للأيفون النسخة الخاصة.

أولا يظهر لنا المقطع المسرب جهاز الأيفون النسخة الخاصة يعمل بنظام iOS 11، كما يمكننا أن نلاحظ اختفاء زر الرئيسية من الواجهة الأمامية واستبداله بالخط الذي يظهر أسفل Dock العائم؛ الذي يمكن استخدامه للوصول إلى مركز تعدد المهام و الخروج من التطبيقات. هذا و يظهر لنا بجلاء تقسيم الجهة العلوية للجهاز؛ بحيث يظهر شعار البطارية و حالة الإتصال بالواي فاي و الشبكة على اليمين و الوقت على الجهة اليسرى و بالبطبع في الوسط ستكون الكاميرا الأمامية بالإضافة إلى المخرج الصوتي و المستشعرات.

هل هذا المقطع حقيقي أم ملفق فقط؟

لا يمكن الجزم حول صدق هذا المقطع من عدمه، حيث كل التفاصيل التي وصلتنا سابقا من التسريبات تم مشاهدتها في هذا المقطع، و التي تشمل الشكل الخارجي للشاشة، و مزايا النظام. غير أنه لا يمكن الأخذ به لعدة أسباب نذكر منها؛ عدم ظهور الجهاز بشكل كلي و استخدامه في الظلام الحالك، فلا يمكن رؤية سوى ضوء الشاشة. من جهة أخرى لا يمكن أن نجزم كون هذا النظام هو iOS 11 خاصة و أن هناك عدة تطبيقات في الأندرويد تحاكي هذا النظام في مزاياه.

لكن كما قلنا في السابق، المقطع يظهر بشكل جلي كافة مواصفات الجهاز التي وصلتنا سابقا، حيث يمكن القول بأننا نشاهد نسخة حقيقية من جهاز الأيفون النسخة الخاصة.

موعد الكشف عن أجهزة الأيفون الجديدة و وصولها للسوق:

موعد الكشف الرسمي عن أجهزة الأيفون الجديدة، الأيفون 8 و الأيفون 8 بلس و الأيفون X سيكون في اليوم 12 من الشهر الحالي، أي بعد قرابة الأسبوع، أما الطلب المسبق للأجهزة فسيكون في اليوم 15 من الشهر الحالي، أي بعد ثلاثة أيام من المؤتمر. و ستشرع أبل في عملية الشحن في اليوم 22 من الشهر نفسه.

هل تعتقد أن هذا المقطع حقيقي أم مزيف؟ 

اذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: info@arabapps.org وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات و أخبار التطبيقات لأجهزة آبل والأندرويد لا تتوقف على صفحاتنا عبر الشبكات الاجتماعية ، تابعونا عبر صفحاتنا المختلفة على Facebook  ، Twitter  .Google Plus  ، Youtube ، Instagram ، Telegram



المصدر | http://www.arabapps.org مدونة المستكشف - Bh4b.com

عن الكاتب

Shawqi Al-Aghbari Shawqi Al-Aghbari
مدون من دولة اليمن ، مؤسس مدونة المستكشف ، أحب مشاركة المعلومة مع المتابعين عبر هذه المدونة ، مبتدئ في برمجة المواقع ومن هواياتي المفضلة التدوين الالكتروني والإستكشاف المعلوماتي .

التعليقات

InterServer Web Hosting and VPS


إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

عن المدونة

مدونة المستكشف هي مدونة تقنية ضخمة تضم عدد كبير من المقالات والمواضيع المتلقة بالتقنية والتكنولوجيا والأمن المعلوماتي عن طريق مقالات متسلسلة ومتخصصة تتطرق فيها إلى مختلف المواضيع التقنية القريبة من الشباب العربي , ونقوم بإقتنائها من أشهر مدونات التقنية الموجوده على الساحة العربية . مدونة المستكشف تأسست سنة 2010 / 2016 ، حيث ان مقرها الرئيسي باليمن و مديرها شوقي الأغبري . @ShawqeAlaghbre

المستكشف على تويتر

زوار المستكشف

Image