مدونة المستكشف - اخر الاخبار التقنية بين يدك مدونة المستكشف - اخر الاخبار التقنية بين يدك
random

آخر الأخبار

random
random
جاري التحميل ...

الآن يمكنك الدخول عبر حسابات تويتر المختلفة دون الحاجة إلى “باسورد”

الآن يمكنك الدخول عبر حسابات تويتر المختلفة دون الحاجة إلى “باسورد”

فولت

أطلق تويتر ميزة جديدة لمستخدمى تطبيقه عبر الهواتف الذكية، والتى تسمح للمستخدمين بتسجيل الدخول إلى حساباتهم المتعددة دون الحاجة إلى مشاركة كلمة مرور هذه الحسابات، وهى الميزة التى كانت متاحة عبر منصة Tweetdeck التابعة للموقع، تحت اسم Team.

ونشرت شركة تويتر تغريدة عبر منصة Tweetdeck التابعة لها تقول من خلالها: ” تعد ميزةTeams وسيلة آمنة لإدارة الحسابات دون الحاجة إلى مشاركة كلمات السر، والآن متاحة على الهواتف الذكية داخل تطبيق تويتر.

وتقدم منصة Tweetdeck تجربة أكثر ملاءمة لموقع تويتر، عن طريق السماح لك بعرض الجداول الزمنية المتعددة فى واجهة واحدة سهلة، كما تحتوى على العديد من المزايا مثل كتم الصوت والبحث وإدارة القائمة، جنبا إلى جنب ميزة الحسابات المشتركة الجديدة، إذ كان فى السابق لا يحق للمساهمين والمسئولين استخدام حسابات ‘تويتديك تيم سوى داخل منصة Tweetdeck نفسها.

 جدير بالذكر أن Tweetdeck تم شراؤها من قبل تويتر بمبلغ 40 مليون دولار فى عام 2011، وبعد سنوات قليلة قرر تويتر إيقاف تطبيقات المنصة عبر الهواتف الذكية، كما لم يتم تحديث التطبيق لنظام التشغيل ماك منذ منتصف عام 2015 على متجر ماك.



المصدر | http://www.volt.jo مدونة المستكشف - Bh4b.com

عن الكاتب

Shawqi Al-Aghbari
مدون من دولة اليمن ، مؤسس مدونة المستكشف ، أحب مشاركة المعلومة مع المتابعين عبر هذه المدونة ، مبتدئ في برمجة المواقع ومن هواياتي المفضلة التدوين الالكتروني والإستكشاف المعلوماتي .

التعليقات

InterServer Web Hosting and VPS

اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

مدونة المستكشف - اخر الاخبار التقنية بين يدك