مدونة المستكشف - اخر الاخبار التقنية بين يدك مدونة المستكشف - اخر الاخبار التقنية بين يدك
random

آخر الأخبار

random
random
جاري التحميل ...

تعرف على أفضل وأشهر حقيبة ظهر ذكية متواجدة حالياً ضد السرقة والماء ورابط شراءها

تعرف على أفضل وأشهر حقيبة ظهر ذكية متواجدة حالياً ضد السرقة والماء ورابط شراءها

في العصر الذي نعيش فيه ومع التقدم التكنولوجي السريع نرى الكثير من الإبداعات من الشركات العالمية وبالفعل خلال الشهر الماضي تم إصدار حقيبة ظهر هي خاصة باللابتوب ولكنها تستخدم في الكثير من الأغراض، كما تم إصدار أنواع مختلفة منها وبالتأكيد قد استغل العرض الكثير من الأشخاص الذين يقومون ببيع الحقيبة بأضعاف ثمنها لأنها قامت بعمل ضجة كبيرة بسبب ميزاتها الفريدة.
نحن في هذا المقال سوف نقدم لكم أفضل عروض الحقائب والتي تتميز بأسعارها الخيالية حيث أن هذه الحقيبة تم إصدارها في 13 أغسطس رسميا في الأسواق وأنتشرت بشكل كبير وتظهر اعلاناتها بشكل كبير في كل مكان على الأنترنت، بسبب أن في ظهر الحقيبة يوجد بطارية صغيرة تفيدك في جميع الأحيان مثل وأنت في الجامعة أو العمل أو تتجول في مكان، فعند نفاذ شحن بطاريتك قم بإخراج الكابل ووصله بين الحقيبة وهاتفك وتستطيع بعد ذلك أن تقوم بالتجول بكل حرية وبدون التفكير  في موضوع نفاذ بطارية الهاتف. 
ولهذا السبب فقد تم تسميه هذه الحقيبة بالحقيبة الذكية وهي تعتبر مفيدة للكثير من الأشخاص وخصوصا الذين يستخدمون الهواتف بكثرة، كما أن هذه الحقيبة مفيدة في الرحلات البعيدة لمدة يومين أو أكثر من ذلك. كما أن الحقيبة تتميز بشكلها الرائع والمميز وتم تصميمها مع كل الانحناءات لكي لا تضر الظهر كما يوجد في خلفية الحقيبة مكان للشاحن في الأسفل، كما أن ظهر الحقيبة قابل للتهوية كما توجد مساحة من الإسفنج المنفوخ لكي تمنع ظهور الأشياء الذي توجد في ظهر الحقيبة.
الحقيبة تحتوي على الكثير من الجيوب التي يمكن الاستفادة منها بشكل كبير كما أنها مقاومة للمياه ولذلك هي مميزة حيث يمكنك حفظ الملابس بها أو اللابتوب الخاص حيث يوجد له مكان خاص داخل الحقيبة، وتوجد فيها أيضا أماكن خاصة بالكاميرا وعدساتها ويوجد بها أماكن لوضع البطاقات المصرفية كما تفتح الحقيبة بشكل كلي بزاوية 180 درجة لكي تقوم بوضع ما تريد براحتك. كما أن الحقيبة مصممة لكي تمنع السارقين من سرقتك بسبب أن السحاب الخاص بالحقيبة مغطى ولا يمكن فتحه دون أن تشعر بذلك.
سعر هذا الحقيبة في المواقع الإحتكارية وصل حتى 70 دولار أمريكي، ولكن السعر الحقيقي لهذه الحقيبة لا يتعدي الـ30 دولار، وفي نهاية هذا المقال سوف نقدم لكم الكثير من العروض بهذه الحقيبة والتي يصل سعرها إلى 22.99 دولار وسوف نعطي لكم الكثير من الروابط الخاصة بموقعين التسوق من eBay وAliExpress، كما أن هذه الحقيبة توجد بأسعار مختلفة وتوجد أيضا أشكال ثانوية ومصغرة منها وذلك لكي تناسب أذواق جميع الأشخاص، ويوجد ألوان جديدة وكثيرة من الحقيبة لكي تناسب من يحبون الموضة كما يمكن توفير الحقيبة بسعر أقل بدون شاحن الهاتف الذي يوجد بها.
روابط شراء الحقيبة: AliExpress-eBay
-------------- 
الموضوع من طرف مالك كبريال


المصدر | http://www.igli5.com/ مدونة المستكشف - Bh4b.com

عن الكاتب

Shawqi Al-Aghbari
مدون من دولة اليمن ، مؤسس مدونة المستكشف ، أحب مشاركة المعلومة مع المتابعين عبر هذه المدونة ، مبتدئ في برمجة المواقع ومن هواياتي المفضلة التدوين الالكتروني والإستكشاف المعلوماتي .

التعليقات

InterServer Web Hosting and VPS

اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

مدونة المستكشف - اخر الاخبار التقنية بين يدك