مدونة المستكشف - اخر الاخبار التقنية بين يدك مدونة المستكشف - اخر الاخبار التقنية بين يدك
random

آخر الأخبار

random
random
جاري التحميل ...

تحديث في تشغيل صوت الفيديو على انستجرام : تعرّف عليه الأن

تحديث في تشغيل صوت الفيديو على انستجرام : تعرّف عليه الأن

حدّثت انستجرام تطبيقها الشهير لمشاركة الصور باضافة ميزة جديدة ربما لم تلفت انتباه البعض ، وهي (ميزة) وربما تكون (عيب) عند البعض ، تتعلق بتشغيل صوت مقاطع الفيديو على التطبيق.

قبل هذا التحديث كانت مقاطع الفيديو يتم تشغيلها تلقائيا على التايم لاين الخاص بك ، بدون صوت ، الا اذا قررت ان تضغط على الفيديو بنفسك لتشغيل الصوت الخاص بهذا الفيديو.

الان لو ضغطت لتشغيل صوت أي فيديو على انستجرام ، سينطبق قرارك هذا على أي فيديو أخر على  التايم لاين ، بمعنى سيتم تشغيل الصوت الخاص به تلقائبا عند وصولك اليه.

سيستمر الحل هكذا ، حتى تقوم بكتم الصوت من جديد على اي فيديو على التايم لاين ، فينسحب هذا الامر بالتبعية على باقي مقاطع الفيديو ، او ان تغلق التطبيق بالكامل وتعيد تشغيله مرة اخرى.

ما السبب ؟ ربما تكون أغراض اعلانية بحتة لتحفيز المعلنين عن طريق منحهم فرصة اكبر لتشغيل مقاطع الفيديو الخاصة بهم مصاحبه للصوت .

بالنسبة للقصص (ستوريز) ستظل مرتبطه باعدادات جهازك الخاص سواء بكتم الصوت او تشغيله .

التحديث الجديد متاح الأن في اخر نسخة لتطبيق انستجرام على متجري ابل والاندرويد.



المصدر | http://www.swalif.net مدونة المستكشف - Bh4b.com

عن الكاتب

Shawqi Al-Aghbari
مدون من دولة اليمن ، مؤسس مدونة المستكشف ، أحب مشاركة المعلومة مع المتابعين عبر هذه المدونة ، مبتدئ في برمجة المواقع ومن هواياتي المفضلة التدوين الالكتروني والإستكشاف المعلوماتي .

التعليقات

InterServer Web Hosting and VPS

اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

مدونة المستكشف - اخر الاخبار التقنية بين يدك