المستكشف | الأخبار والدروس والمقالات في شتى مجالات التقنية   المستكشف | الأخبار والدروس والمقالات في شتى مجالات التقنية
random

آخر الأخبار

random
random
جاري التحميل ...
random

تحديث جديد لبريد جيميل يجلب إمكانية تعديل المعلومات الشخصية مباشرةً من التطبيق

تحديث جديد لبريد جيميل يجلب إمكانية تعديل المعلومات الشخصية مباشرةً من التطبيق

بدأت جوجل اليوم طرح تحديثٍ جديد للتطبيق الخاص بخدمة البريد الإلكترونيّ الخاص بها جيميل Gmail والذي يجلب ميّزتين من شأنهما تحسين تجربة الاستخدام، سواء عبر تعزيز قدرات الوصول للمستخدمين أو عبر تسريع تنفيذ بعض المهام.

يحمل التحديث الجديد رقم النسخة v7.7 وهو يضيف إمكانية الوصول المباشر لمعلومات الحساب الشخصيّ وتعديل بعض الإعدادات مثل كلمة السر والتحكم بإعدادات الأمان، حيث لم يكن باستطاع المستخدمين سابقًا تنفيذ هذه الأمور من تطبيق جيميل.

من أجل الوصول لهذه الخاصية، عليكم أولًا تحديث التطبيق ومن ثم فتحه والنقر على خيار “إعدادات Settings” ومن ثم اختيار حسابكم الشخصيّ حيث ستظهر لكم صفحة إعدادات يمكن عبرها الوصول لعدة أمور، أهمها تغيير كلمة السر وإعدادات الحماية والأمان.

بالنسبة للخاصية الثانية فهي تتعلق بميزة السحب لليسار من أجل أرشفة أو حذف أحد الرسائل من التطبيق، حيث كان تنفيذ هذه العملية سابقًا يؤدي إلى تنفيذ الأمر بدون إمكانية الرجوع، أما الآن فسيكون بإمكانكم التراجع عن ذلك في حال قمتم بذلك بدون قصد.

التحديث الجديد متوفر للتحميل من رابط التطبيق على متجر بلاي: اضغط هنا، أو يمكنكم تحميل ملف apk الخاص بآخر نسخة بشكلٍ مباشر من موقع APK Mirror: اضغط هنا.

 

المصدر: تحديث جديد لبريد جيميل يجلب إمكانية تعديل المعلومات الشخصية مباشرةً من التطبيق



المصدر | https://ardroid.com مدونة المستكشف - Bh4b.com

عن الكاتب

Shawqi Al-Aghbari Shawqi Al-Aghbari
مدون من دولة اليمن ، مؤسس مدونة المستكشف ، أحب مشاركة المعلومة مع المتابعين عبر هذه المدونة ، مبتدئ في برمجة المواقع ومن هواياتي المفضلة التدوين الالكتروني والإستكشاف المعلوماتي .

التعليقات

InterServer Web Hosting and VPS


إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

عن المدونة

مدونة المستكشف هي مدونة تقنية ضخمة تضم عدد كبير من المقالات والمواضيع المتلقة بالتقنية والتكنولوجيا والأمن المعلوماتي عن طريق مقالات متسلسلة ومتخصصة تتطرق فيها إلى مختلف المواضيع التقنية القريبة من الشباب العربي , ونقوم بإقتنائها من أشهر مدونات التقنية الموجوده على الساحة العربية . مدونة المستكشف تأسست سنة 2010 / 2016 ، حيث ان مقرها الرئيسي باليمن و مديرها شوقي الأغبري . @ShawqeAlaghbre

المستكشف على تويتر

زوار المستكشف

Image