المستكشف | الأخبار والدروس والمقالات في شتى مجالات التقنية   المستكشف | الأخبار والدروس والمقالات في شتى مجالات التقنية
random

آخر الأخبار

random
random
جاري التحميل ...
random

غوغل تعلن إيقاف التشغيل التلقائي لصوت الفيديوهات والإعلانات عند زيارة المواقع في متصفحها كروم

غوغل تعلن إيقاف التشغيل التلقائي لصوت الفيديوهات والإعلانات عند زيارة المواقع في متصفحها كروم

 بعد انتظار طويل ذكرت غوغل أخيرا في المدونة الرسمية لمتصفح كروم غوغل أنها قررت إيقاف واحدة من الميزات المزعجة للمستخدمين عند فتح صفحة على المتصفح  ، وهي أصوات الإعلانات التي تظهر فجأة أثناء التصفح الشئ الذي يسبب إزعاج كبير للمستخدمين.

وقد قررت غوغل إيقاف هذه الأصوات  عند تصفح المحتوى على الهاتف أو سطح المكتب باستعمال غوغل كروم ، حيث ستقوم بإضافة خيار جديد وذلك لتعطيل التشغيل التلقائي للاعلانات ومقاطع الفيديو في المواقع التي يزورها المستخدم ، مع إمكانية تفعيل ذلك في أي وقت ، وكانت غوغل فعلا قد بدأت في تجربة هذه الميزة الجديدة في الشهر الماضي، والآن أعلنت عنها ووضعت جدول زمني حتى تصل إلى المستخدمين.
وسيكون الظهور الاول لهذه الميزة التي ستسمح بالتحكم بخيارات الصوت في النسخة 64 القادمة من متصفح كروم  Chrome 64  في نهاية هذا العام ،و سيكون على المستخدم اختيار متى وأين سوف يجري تشغيل الصوت الشئ الذي سيزيد من شعبية المتصفح أكثر.
------------------
 محمد رجب


المصدر | http://www.igli5.com/ مدونة المستكشف - Bh4b.com

عن الكاتب

Shawqi Al-Aghbari Shawqi Al-Aghbari
مدون من دولة اليمن ، مؤسس مدونة المستكشف ، أحب مشاركة المعلومة مع المتابعين عبر هذه المدونة ، مبتدئ في برمجة المواقع ومن هواياتي المفضلة التدوين الالكتروني والإستكشاف المعلوماتي .

التعليقات

InterServer Web Hosting and VPS


إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

عن المدونة

مدونة المستكشف هي مدونة تقنية ضخمة تضم عدد كبير من المقالات والمواضيع المتلقة بالتقنية والتكنولوجيا والأمن المعلوماتي عن طريق مقالات متسلسلة ومتخصصة تتطرق فيها إلى مختلف المواضيع التقنية القريبة من الشباب العربي , ونقوم بإقتنائها من أشهر مدونات التقنية الموجوده على الساحة العربية . مدونة المستكشف تأسست سنة 2010 / 2016 ، حيث ان مقرها الرئيسي باليمن و مديرها شوقي الأغبري . @ShawqeAlaghbre

المستكشف على تويتر

زوار المستكشف

Image