مدونة المستكشف - اخر الاخبار التقنية بين يدك مدونة المستكشف - اخر الاخبار التقنية بين يدك
random

آخر الأخبار

random
random
جاري التحميل ...

النسخ الإحتياطية لبيانات أجهزة الأندرويد يجري حذفها بعد شهرين من عدم الإستخدام

النسخ الإحتياطية لبيانات أجهزة الأندرويد يجري حذفها بعد شهرين من عدم الإستخدام

Google Pixel XL 2

يمكن لمستخدمي الأندرويد تخزين النسخة الإحتياطية من بيانات هواتفهم الذكية في مجلد على خدمة التخزين السحابية Google Drive. وهذا يجعل عملية إستعادة البيانات أسهل وأكثر موثوقية من ذي قبل. ومع ذلك، إتضح أن النسخ الإحتياطية لا يتم الإحتفاظ بها إلى الأبد. في الواقع، تحذف شركة جوجل النسخ الإحتياطية للجهاز فعليا إذا لم يكن هناك إستخدام للجهاز بعد شهرين. وهذا يعني أنه يتم حذف جميع بيانات التطبيقات والإعدادات بعد شهرين من عدم إستخدام الجهاز.

تم رصد هذا مؤخرا من قبل أحد المستخدمين على شبكة Reddit. جوجل تقوم فقط بتخزين النسخ الإحتياطية لجهاز الأندرويد لمدة شهرين فقط. إذا لم يكن هناك إستخدام للجهاز بعد شهرين، فسيتم حذف جميع الإعدادات وبيانات التطبيقات المخزنة في خدمة Google Drive تلقائيا. لا توجد طريقة أخرى لحفظ البيانات حتى إذا كنت تدفع ثمن المساحة التخزينية الإضافية في Google Drive. جميع المستخدمين سيحصلون على نفس المعاملة.

يمكنك التحقق من النسخ الإحتياطية الخاصة بك التي هي على وشك الإنتهاء من خلال الإنتقال إلى مجلد النسخ الإحتياطي في Google Drive. إذا كانت هناك أية نسخ إحتياطية للأجهزة التي كانت غير نشطة لأكثر من أسبوعين فإنها ستعرض تاريخ إنتهاء الصلاحية.

شركة جوجل لا تخبر المستخدمين بهذا الأمر حقًا. ربما سيكون من الأفضل إذا بدأت الشركة بإرسال الرسائل الإلكترونية قبل حذف النسخ الإحتياطية بحيث يكون لدى المستخدمين الفرصة للتحقق والتأكد من عدم حذف النسخ الإحتياطية تلقائيا.

المصدر.

 

The post النسخ الإحتياطية لبيانات أجهزة الأندرويد يجري حذفها بعد شهرين من عدم الإستخدام appeared first on إلكتروني.



المصدر | https://www.electrony.net مدونة المستكشف - Bh4b.com

عن الكاتب

Shawqi Al-Aghbari
مدون من دولة اليمن ، مؤسس مدونة المستكشف ، أحب مشاركة المعلومة مع المتابعين عبر هذه المدونة ، مبتدئ في برمجة المواقع ومن هواياتي المفضلة التدوين الالكتروني والإستكشاف المعلوماتي .

التعليقات

InterServer Web Hosting and VPS

اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

مدونة المستكشف - اخر الاخبار التقنية بين يدك