المستكشف | الأخبار والدروس والمقالات في شتى مجالات التقنية   المستكشف | الأخبار والدروس والمقالات في شتى مجالات التقنية
random

آخر الأخبار

random
random
جاري التحميل ...
random

Bose تستعد لإطلاق أول سماعة رأس بمساعد جوجل الرقمي

Bose تستعد لإطلاق أول سماعة رأس بمساعد جوجل الرقمي

أعلنت شركة جوجل عن المشروع الذي أطلقت عليه مسمى Bisto والذي يؤكد اعتزامها توفير مساعدها الرقمي Google Assistant لأجهزة سماعات الرأس، الأمر الذي جذب شركة Bose المتخصصة في صناعة سماعات الرأس، سريعًا لتكون أول المستفادين من المساعد الرقمي لعملاق البحث الأمريكي، من خلال سامعتها القادمة QuietComfort 35 II.

 

 

وبحسب تقرير نشره موقع 9To5Google القريب من الشركة الأمريكية والمتخصص في متابعة أخبارها، فقد أكد أن سماعات الرأس اللاسلكية القادمة من Bose سوف تتمتع بوجود مساعد جوجل الرقمي، والذي من خلاله سيكون متوفر إمكانية التحكم بالسماعة والقيام بالأوامر كتقديم أو تأخير أو تغيير الموسيقى التي تعمل، أو ارسال واستقبال الرسائل النصية، وكذلك الرد على المكالمات، فقط من منطلق الأوامر الصوتية.

 

 

وأوضح الموقع أنه سيكون على مستخدم السماعات QuietComfort 35 II الجديدة، فقط الضغط على زر واحد فقط، وبعد ذلك التحدث لإرسال الأوامر الصوتية.

 

 

وفي سياق متصل، نشر أحد الأشخاص صورًا مسربة من العلبة المخصصة لحمل سماعات QuietComfort 35 II، واتضح على الجزء الخلفي للعلبة لوجو مساعد جوجل الرقمي، والتنويه أنه مدمج في المنتج، كما توضح الصورة على العلبة أيضًا، وجود الزر الذي سبق التنويه عنه، على الجزء الأيسر من السماعات، وهو ما لم يتواجد على أي من منتجات سماعات الرأس المملوكة لـ Bose من قبل.

 

bose 2

 

وبالحديث عن الإصدار القادم من سماعات رأس Bose، QuietComfort 35 II، فمن حيث التصميم، هي تشبه كثيرًا الإصدارات السابقة من السماعات، مع الاختلاف فقط في وجود زر الأوامر الصوتية، مع وجود بطارية داخلية تتيح للسماعات العمل بشكل متواصل لمدة 20 ساعة، على أن تتوفر باللونين الأسود والفضي.

 

 

وتشير التوقعات أن جوجل سوف تكشف عن مساعدها الرقمي الأول في سماعات رأس لاسلكية، وذلك خلال حدث الشركة الذي ستعقده يوم 4 من شهر أكتوبر المقبل، والذي ستتناول فيه الكشف عن الهاتف Pixel 2 الجديد.

The post Bose تستعد لإطلاق أول سماعة رأس بمساعد جوجل الرقمي appeared first on التكنولوجيا العربية.



المصدر | http://www.themenatech.com مدونة المستكشف - Bh4b.com

عن الكاتب

Shawqi Al-Aghbari Shawqi Al-Aghbari
مدون من دولة اليمن ، مؤسس مدونة المستكشف ، أحب مشاركة المعلومة مع المتابعين عبر هذه المدونة ، مبتدئ في برمجة المواقع ومن هواياتي المفضلة التدوين الالكتروني والإستكشاف المعلوماتي .

التعليقات

InterServer Web Hosting and VPS


إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

عن المدونة

مدونة المستكشف هي مدونة تقنية ضخمة تضم عدد كبير من المقالات والمواضيع المتلقة بالتقنية والتكنولوجيا والأمن المعلوماتي عن طريق مقالات متسلسلة ومتخصصة تتطرق فيها إلى مختلف المواضيع التقنية القريبة من الشباب العربي , ونقوم بإقتنائها من أشهر مدونات التقنية الموجوده على الساحة العربية . مدونة المستكشف تأسست سنة 2010 / 2016 ، حيث ان مقرها الرئيسي باليمن و مديرها شوقي الأغبري . @ShawqeAlaghbre

المستكشف على تويتر

زوار المستكشف

Image