مدونة المستكشف - اخر الاخبار التقنية بين يدك مدونة المستكشف - اخر الاخبار التقنية بين يدك
random

آخر الأخبار

random
random
جاري التحميل ...

الهاتف Essential PH-1 سيحصل على تحديث الأندرويد Oreo في غضون شهر أو شهرين

الهاتف Essential PH-1 سيحصل على تحديث الأندرويد Oreo في غضون شهر أو شهرين

Essential PH-1

بدأت شركة Essential أخيرًا هذا الشهر بشحن الوحدات من هاتفها الرائد الأول والوحيد Essential PH-1 للعملاء الذين قاموا بطلبه بشكل مسبق. وعلاوة على ذلك، فقد أصبح هذا الهاتف متاحا أيضا في متاجر الطرف الثالث مثل متاجر شركة الإتصالات الأمريكية Sprint، كما أن هذا الهاتف تلقى بالفعل أول تحديث له هذا الأسبوع، ولكنه لا يزال يبقي نظام التشغيل في الهاتف في الأندرويد Nougat. وبالتالي، فهناك العديد من الأشخاص الذين يتساءلون حول موعد حصول هذا الهاتف على تحديث الأندرويد Oreo.

حسنا، وفقا للسيدة Rebecca Zavin والتي تشغل منصب نائبة رئيس قسم البرمجيات في شركة Essential، فقد أوضحت بأن الهاتف Essential PH-1 سيبدأ بتلقي تحديث الأندرويد 8.0 Oreo في غضون شهر أو شهرين. وقد أعلنت السيدة Rebecca Zavin عن ذلك في الشبكة الإجتماعية Reddit جنبا إلى جنب مع السيد Andy Rubin، مؤسس الشركة، وثلاثة من المسؤولين التنفيذيين الآخرين.

شركة Essential أكدت لنا أيضا أنها تعمل على ملحق راقي لتعزيز تجربة الصوت في الهاتف Essential PH-1 سيضم منفذ السماعات 3.5mm ورقاقة الصوت DAC. وكما هو الحال مع جميع ملحقات الهاتف Essential PH-1، فسوف يكون من الممكن ربط هذا الملحق مع الهاتف بإستخدام الدبابيس المغناطيسية الموجودة في واجهته الخلفية. ولكن الملحق الثاني الذي سيتم إصداره من قبل الشركة بعد الكاميرا Essential 360 Camera سيكون هو قاعدة الشحن التي تم الكشف عنها في حدث الإعلان الرسمي عن الهاتف.

وبالنسبة للسبب الذي دفع شركة Essential لإزالة منفذ السماعات 3.5mm من الهاتف Essential PH-1، فقد أوضح رئيس فريق التصميم في الشركة بأن وجود هذا المنفذ سيؤدي إلى زيادة حجم الإطار الموجود أسفل الشاشة، فضلا عن تقليص سعة البطارية بنسبة 10 في المئة، أو وجود بروز كبير في المكان حيث سيتواجد منفذ السماعات.

المصدر.

 

The post الهاتف Essential PH-1 سيحصل على تحديث الأندرويد Oreo في غضون شهر أو شهرين appeared first on إلكتروني.



المصدر | https://www.electrony.net مدونة المستكشف - Bh4b.com

عن الكاتب

Shawqi Al-Aghbari
مدون من دولة اليمن ، مؤسس مدونة المستكشف ، أحب مشاركة المعلومة مع المتابعين عبر هذه المدونة ، مبتدئ في برمجة المواقع ومن هواياتي المفضلة التدوين الالكتروني والإستكشاف المعلوماتي .

التعليقات

InterServer Web Hosting and VPS

اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

مدونة المستكشف - اخر الاخبار التقنية بين يدك