المستكشف | الأخبار والدروس والمقالات في شتى مجالات التقنية   المستكشف | الأخبار والدروس والمقالات في شتى مجالات التقنية
random

آخر الأخبار

random
random
جاري التحميل ...
random

تقارير: هاتف Essential من الصعب إصلاحه

تقارير: هاتف Essential من الصعب إصلاحه

بعد تأجيل شحن هاتف Essential أكثر من مرة بدأ بالفعل شحن الهاتف؛ لكن حسب ما كشف عنه موقع iFixit بعد تفكيك الهاتف فأن هاتف Essential من الصعب إصلاحه.

حيث سجل الهاتف 1/10 على مقياس iFixit لإمكانية الإصلاح، حيث 10 تُشير للأسهل في الإصلاح. وكما نعرف فأن الهاتف مصنوع من مواد رائدة، فالهيكل مصنوع من التيتانيوم واللوحة الخلفية من السيراميك.

Essential Phone

وقد يكون استخدام مثل هذه المواد الغريبة هو السبب في ضرورة تجميد الهاتف لتفكيكه؛ لكن من الجيد أن أماكن مسامير التجميع ثابتة. وقد تم تثبيت البطارية في مكانها باستخدام لاصق متمدد يساعد على الإصلاح؛ لكن قد يكون بلا فائدة حيث أنه من الصعب الوصول له في الأساس.

هاتف Essential به وصلات شبه خفية في الداخل، والكثير من اللاصق. وقد تم لحم منفذ USB-C باللوحة الأم، مما يجعل من الصعب استبدال، كما أنه قد يكون أكثر عرضة لأن يبلى بسبب عدم وجود مقبس سماعة رأس 3.5mm.

لذا فعند مواجهة أي نوع من المشاكل مع هذا الهاتف فقد ترغب في استبداله بسبب صعوبة إصلاحه.

المصدر



المصدر | https://www.unlimit-tech.com مدونة المستكشف - Bh4b.com

عن الكاتب

Shawqi Al-Aghbari Shawqi Al-Aghbari
مدون من دولة اليمن ، مؤسس مدونة المستكشف ، أحب مشاركة المعلومة مع المتابعين عبر هذه المدونة ، مبتدئ في برمجة المواقع ومن هواياتي المفضلة التدوين الالكتروني والإستكشاف المعلوماتي .

التعليقات

InterServer Web Hosting and VPS


إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

عن المدونة

مدونة المستكشف هي مدونة تقنية ضخمة تضم عدد كبير من المقالات والمواضيع المتلقة بالتقنية والتكنولوجيا والأمن المعلوماتي عن طريق مقالات متسلسلة ومتخصصة تتطرق فيها إلى مختلف المواضيع التقنية القريبة من الشباب العربي , ونقوم بإقتنائها من أشهر مدونات التقنية الموجوده على الساحة العربية . مدونة المستكشف تأسست سنة 2010 / 2016 ، حيث ان مقرها الرئيسي باليمن و مديرها شوقي الأغبري . @ShawqeAlaghbre

المستكشف على تويتر

زوار المستكشف

Image