المستكشف | الأخبار والدروس والمقالات في شتى مجالات التقنية   المستكشف | الأخبار والدروس والمقالات في شتى مجالات التقنية
random

آخر الأخبار

random
random
جاري التحميل ...
random

آبل تؤكد بأن خاصية Face ID لم ” تفشل ” أثناء تقديم الهاتف iPhone X للجمهور

آبل تؤكد بأن خاصية Face ID لم ” تفشل ” أثناء تقديم الهاتف iPhone X للجمهور

iPhone x

في بداية هذا الأسبوع، قامت شركة آبل أخيرًا بإزاحة الستار رسميا عن الهاتف iPhone X، وهو أول هاتف ذكي من الشركة الأمريكية يضم شاشة بتقنية OLED، ويعد أيضا أول هاتف ذكي من الشركة يضم تقنية التعرف على الوجه. وعندما قامت شركة آبل بتقديم هذه الميزة أوضحت الشركة بأنها سريعة وآمنة، ولا تشوبها أية شائبة، ولكن تجريب السيد Craig Federighi لهذه الميزة في حدث الإعلان الرسمي عن الهاتف iPhone X على خشبة المسرح، إستغرق الأمر بضع محاولات قبل أن تعمل الميزة.

ونتيجة لذلك، سارع العديد من الأشخاص للإشارة إلى أن تقنية Face ID لم تكن سريعة بقدر ما وعدت به شركة آبل، ولكن أصدرت شركة آبل منذ ذلك الحين بيانا لموقع Yahoo تشرح فيه سبب هذا الخطأ. ووفقا للبيان، ” كان الأشخاص يستخدمون الجهاز من أجل العرض قبل حلول الموعد المحدد، ولم يدركوا أن Face ID تحاول التعرف على وجههم. بعد فشل عملية المصادقة عدة مرات، لأنهم لم يكونوا Craig Federighi، الهاتف iPhone قام بما هو مصمم للقيام به، وهو طلب كلمة المرور الخاصة به “.

هذا في الواقع مشابه لما يحدث عندما يحاول شخص آخر تسجيل الدخول إلى الهاتف الخاص بك بإستخدام مستشعر بصمات الأصابع Touch ID وفشل عدة مرات، بحيث يتوجب على المستخدمين بعد ذلك إدخال كلمة المرور من أجل فتح الجهاز. في الواقع، شاشة كلمة المرور التي ظهرت خلال العرض التقديمي أشارت إلى ذلك، ولكن ربما العديد من الأشخاص لم ينتبهوا إلى ذلك.

وقد إعتقد البعض بأنه كان هناك خلل في خاصية Face ID، ولكن البيان الصحفي الذي صدر الآن من شركة آبل أعاد المياه إلى مجاريها. ومع ذلك ينبغي أن نلاحظ إلى أنه كانت هناك بعض التقارير العملية والتي أشارت إلى أن خاصية التعرف على الوجه Face ID واجهت بعض المشاكل، ولكننا نعتقد بأننا سوف نضطر إلى الإنتظار حتى شهر نوفمبر المقبل لنتمكن من إختبار الجهاز بأنفسنا.

 

The post آبل تؤكد بأن خاصية Face ID لم ” تفشل ” أثناء تقديم الهاتف iPhone X للجمهور appeared first on إلكتروني.



المصدر | https://www.electrony.net مدونة المستكشف - Bh4b.com

عن الكاتب

Shawqi Al-Aghbari Shawqi Al-Aghbari
مدون من دولة اليمن ، مؤسس مدونة المستكشف ، أحب مشاركة المعلومة مع المتابعين عبر هذه المدونة ، مبتدئ في برمجة المواقع ومن هواياتي المفضلة التدوين الالكتروني والإستكشاف المعلوماتي .

التعليقات

InterServer Web Hosting and VPS


إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

عن المدونة

مدونة المستكشف هي مدونة تقنية ضخمة تضم عدد كبير من المقالات والمواضيع المتلقة بالتقنية والتكنولوجيا والأمن المعلوماتي عن طريق مقالات متسلسلة ومتخصصة تتطرق فيها إلى مختلف المواضيع التقنية القريبة من الشباب العربي , ونقوم بإقتنائها من أشهر مدونات التقنية الموجوده على الساحة العربية . مدونة المستكشف تأسست سنة 2010 / 2016 ، حيث ان مقرها الرئيسي باليمن و مديرها شوقي الأغبري . @ShawqeAlaghbre

المستكشف على تويتر

زوار المستكشف

Image