مدونة المستكشف - اخر الاخبار التقنية بين يدك مدونة المستكشف - اخر الاخبار التقنية بين يدك
random

آخر الأخبار

random
random
جاري التحميل ...

سامسونج تبيع كامل وحدات جالاكسي نوت FE

سامسونج تبيع كامل وحدات جالاكسي نوت FE

ظهر هاتف جالاكسي نوت 7 المعدل والمعروف باسم Fan Edition أو FE أول مرة في كوريا الجنوبية في شهر تموز/يوليو الماضي، وبعد شهرين من إطلاقه تمكنت سامسونج من بيع جميع الوحدات ويبدو أنها لا تخطط لبيع المزيد من هذا الهاتف.

 

وقد أوضحت مصادر على مقربة من الشركة الكورية أنها لا تزال تدرس إمكانية إطلاق هذا الإصدار في دول أخرى غير كوريا خصوصاً بعد بيع قرابة 400000 وحدة من هذا الهاتف.

 

وحددت سامسونج سعر جالاكسي نوت FE ب 620$ أي أرخص بحوالي 265$ من جالاكسي نوت 7 الذي لم يلق النجاح نتيجة حوادث انفجار البطارية التي اضطرت سامسونج لسحبه من السوق، ويتمتع الإصدار الجديد ببطارية أصغر بسعة 3200 ميلي امبير بدلاً من بطارية جالاكسي نوت 7 التي كانت سعتها 3500 ميلي امبير، بينما يتشابه الهاتفان في باقي المواصفات.

 

من الجدير بالذكر ان سامسونج افتتحت طلبات شراء أجهزة جالاكسي نوت 8 في كوريا الجنوبية حيث من المتوقع أن يطرح هذا الهاتف الرائد في الأسواق في 5 من شهر أيلول/سبتمبر الحالي، وخلافاً للإصدار السابق الذي كان يمتلك سعراً رخيصاً نسبياً سيكلف هذا الهاتف حوالي 960$.

The post سامسونج تبيع كامل وحدات جالاكسي نوت FE appeared first on التكنولوجيا العربية.



المصدر | http://www.themenatech.com مدونة المستكشف - Bh4b.com

عن الكاتب

Shawqi Al-Aghbari
مدون من دولة اليمن ، مؤسس مدونة المستكشف ، أحب مشاركة المعلومة مع المتابعين عبر هذه المدونة ، مبتدئ في برمجة المواقع ومن هواياتي المفضلة التدوين الالكتروني والإستكشاف المعلوماتي .

التعليقات

InterServer Web Hosting and VPS

اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

مدونة المستكشف - اخر الاخبار التقنية بين يدك