مدونة المستكشف - اخر الاخبار التقنية بين يدك مدونة المستكشف - اخر الاخبار التقنية بين يدك
random

آخر الأخبار

random
random
جاري التحميل ...

الهاتف Galaxy Note 8 سيكون قادرًا قريبًا على تصوير فيديوهات 4K بسرعة 60fps

الهاتف Galaxy Note 8 سيكون قادرًا قريبًا على تصوير فيديوهات 4K بسرعة 60fps

Galaxy Note 8

تماما كما أشارت الشائعات السابقة، فقد قامت شركة آبل بترقية قدرات كاميرات هواتفها الذكية الجديدة، بما في ذلك iPhone 8 و iPhone 8 Plus و iPhone X. في الواقع، الكاميرات الخلفية الخاصة بهذه الهواتف الذكية الثلاثة أصبحت تمتلك القدرة على تصوير فيديوهات 4K بسرعة 60 إطار في الثانية. وللآسف، الهاتف Galaxy Note 8 والذي تم إطلاقه للتو قادر فقط حاليا على تسجيل فيديوهات 4K بسرعة 30 إطار في الثانية.

ومع ذلك، يبدو أن شركة سامسونج ستقوم بتغيير ذلك لأنها أعلنت أن الهاتف Galaxy Note 8 سيكون قادرًا على التصوير بدقة 4K وبسرعة 60 إطار في الثانية علما أنه قادر حاليا على التسجيل بدقة 4K وبسرعة 30 إطار في الثانية. العبارة التي ترونها في الصورة أدناه تقول : ” Galaxy Note 8 يلتقط فيديوهات 4K Ultra HD بسرعة 60 إطار في الثانية، لذلك كل شيء تقوم بإلتقاطه سيبدو مذهلا وحيويا “.

note_8_60fps-640x437

ومع ذلك، كما قلنا سابقا، الهاتف Galaxy Note 8 قادر حاليا على تصوير فيديوهات 4K بسرعة 30 إطار في الثانية فقط، وبالتالي هذا يدفعنا لنتسائل حول ما إذا كان تعليق سامسونج خاطئًا، أو ما إذا كانت سامسونج ستقوم بإصدار تحديث في المستقبل سيجعل الهاتف Galaxy Note 8 قادرا على تصوير فيديوهات 4K بسرعة 60 إطار في الثانية. وتجدر الإشارة إلى أن الهاتف Galaxy Note 8 بدأ مؤخرًا بتلقي تحديثه الأول، ولكن تردد بأن هذا التحديث يقوم فقط بتحسين إستقرار تطبيق الكاميرا، وتحسين أداء التمرير داخل التطبيقات والإعدادات، وبالتالي هذا التحديث لا يقوم بتفعيل خيار تصوير فيديوهات 4K بسرعة 60 إطار في الثانية.

على أي حال، نحن نأمل أن تقوم شركة سامسونج بتوضيح هذا الإرتباك الحاصل، ولكن في هذه الأثناء سرعة 30 إطار في الثانية ليست سيئة، وخاصة إذا لم تكن مصور محترف.

المصدر.

 

The post الهاتف Galaxy Note 8 سيكون قادرًا قريبًا على تصوير فيديوهات 4K بسرعة 60fps appeared first on إلكتروني.



المصدر | https://www.electrony.net مدونة المستكشف - Bh4b.com

عن الكاتب

Shawqi Al-Aghbari
مدون من دولة اليمن ، مؤسس مدونة المستكشف ، أحب مشاركة المعلومة مع المتابعين عبر هذه المدونة ، مبتدئ في برمجة المواقع ومن هواياتي المفضلة التدوين الالكتروني والإستكشاف المعلوماتي .

التعليقات

InterServer Web Hosting and VPS

اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

مدونة المستكشف - اخر الاخبار التقنية بين يدك