المستكشف | الأخبار والدروس والمقالات في شتى مجالات التقنية   المستكشف | الأخبار والدروس والمقالات في شتى مجالات التقنية
random

آخر الأخبار

random
random
جاري التحميل ...
random

Gmail يتيح للمستخدمين تغيير كلمة المرور عبر التطبيق نفسه

Gmail يتيح للمستخدمين تغيير كلمة المرور عبر التطبيق نفسه

فولت

أطلقت شركة جوجل تحديثا جديدا لتطبيق Gmail للبريد الإلكترونى التابع لها، والذى يتيح للمستخدمين تغيير معلومات الحساب وكلمة المرور ومعلومات الملف الشخصى وإعدادات الخصوصية والأمان وغيرها من البيانات الأخرى عبر التطبيق نفسه بشكل مباشر، إذ كان المستخدم بحاجة فى الماضى لتغيير هذه البيانات عبر موقع Gmail من الأجهزة المكتبية.

ووفقا لما نشره موقع phonearena الهندى، فمع التحديث الجديد يمكن الآن للمستخدمين الدخول للإعدادات العامة، ثم البحث عن تبويب “حسابى” الجديد، وبمجرد الضغط عليه، سيلاحظ المستخدم الكثير من الخيارات التى تتيح له التحكم فى البيانات الشخصية الخاصة بالحساب وغيرها، كما وفر تحديث Gmail الجديد أيضا القدرة عن التراجع فى حالة التمرير السريع لأرشفة الرسائل أو لحذف بعضها.

كذلك فقد حمل التحديث الجديد بعض الإصلاحات الخاصة بأداء التطبيق بشكل عام، ومن المنتظر أن تطلق جوجل هذا التحديث لنسخة تطبيقها على منصة iOS، وذلك للاستفادة منه بكل سهولة، حيث يمكن الآن لمستخدمى أندرويد الانتقال إلى متجر جوجل بلاى للحصول على التحديث الجديد.



المصدر | http://www.volt.jo مدونة المستكشف - Bh4b.com

عن الكاتب

Shawqi Al-Aghbari Shawqi Al-Aghbari
مدون من دولة اليمن ، مؤسس مدونة المستكشف ، أحب مشاركة المعلومة مع المتابعين عبر هذه المدونة ، مبتدئ في برمجة المواقع ومن هواياتي المفضلة التدوين الالكتروني والإستكشاف المعلوماتي .

التعليقات

InterServer Web Hosting and VPS


إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

عن المدونة

مدونة المستكشف هي مدونة تقنية ضخمة تضم عدد كبير من المقالات والمواضيع المتلقة بالتقنية والتكنولوجيا والأمن المعلوماتي عن طريق مقالات متسلسلة ومتخصصة تتطرق فيها إلى مختلف المواضيع التقنية القريبة من الشباب العربي , ونقوم بإقتنائها من أشهر مدونات التقنية الموجوده على الساحة العربية . مدونة المستكشف تأسست سنة 2010 / 2016 ، حيث ان مقرها الرئيسي باليمن و مديرها شوقي الأغبري . @ShawqeAlaghbre

المستكشف على تويتر

زوار المستكشف

Image