مدونة المستكشف - اخر الاخبار التقنية بين يدك مدونة المستكشف - اخر الاخبار التقنية بين يدك
random

آخر الأخبار

random
random
جاري التحميل ...

هيئة الإتصالات الفدرالية تصادق على الهاتف Google Pixel XL 2، وتؤكد تصنيعه من قبل LG

هيئة الإتصالات الفدرالية تصادق على الهاتف Google Pixel XL 2، وتؤكد تصنيعه من قبل LG

Google Pixel XL 2

في وقت سابق من هذا اليوم، قلنا لكم بأن شركة جوجل ذاهبة لإزاحة الستار رسميا عن الجيل الثاني من هواتف Google Pixel في اليوم 4 من شهر أكتوبر المقبل. وفي هذا اليوم، نحن نتوقع أن تقوم شركة جوجل بالكشف عن الهاتفين Google Pixel 2 و Google Pixel XL 2.

وعلى ذكر الهاتف Google Pixel XL 2، فقد تم رصده للتو وهو يحصل على مصادقة هيئة الإتصالات الفدرالية FCC مما أتاح لنا فرصة التأكد من بعض المعلومات ذات الصلة بهذا الهاتف. وعلى ما يبدو، سيتم تصنيع الهاتف Google Pixel XL 2 من قبل شركة LG، وسيأتي مع شاشة FullVision بحجم 6 إنش على غرار الهاتف LG V30. وتجدر الإشارة إلى أنه لم يتم إدراج هذا الهاتف تحت العلامة التجارية ” Pixel ” في موقع هيئة الإتصالات الفدرالية، ولكن هناك العديد من الأشياء التي تلمح إلى أننا نتحدث هنا بالفعل عن الهاتف Google Pixel XL 2. على سبيل المثال، هذا الهاتف يحمل الإسم الرمزي G011C علما أن الحرف الأول يشير إلى كلمة ” Google “، وهذا إسم رمزي يتماشى مع الإسم الرمزي G011A الخاص بالهاتف Google Pixel 2 والذي تم رصده أيضا في موقع هيئة الإتصالات الفدرالية في الشهر الماضي.

ووفقا للشائعات والتسريبات السابقة، فيبدو أن الهاتف Google Pixel XL 2 الجديد سيأتي مع خاصية Always On Display التي ستستفيد من شاشة OLED لعرض بعض المعلومات المهمة بشكل دائم على الشاشة بما في ذلك التاريخ والوقت والإشعارات حتى عندما يكون الهاتف في وضعية السكون.

ومن ناحية أخرى، أوضحت تلك الشائعات والتسريبات السابقة بأن خاصية الإطار الحساس للضغط ( خاصية العصر ) ستعمل في الهاتف Google Pixel XL 2 سواء كان الجهاز مفتوحا أو في وضعية السكون. لذلك، على سبيل المثال، يمكنك إستدعاء المساعد الرقمي Google Assistant عن طريق عصر الهاتف كلما شعرت بأنك بحاجة إليه. وتجدر الإشارة إلى أن شدة الضغط ( العصر ) ستكون قابلة للتعديل على غرار الهاتف HTC U11. ويمكن إضافة القدرة على كتم صوت المكالمات الواردة إلى ميزات ضغط الإطار في مرحلة ما في المستقبل.

The post هيئة الإتصالات الفدرالية تصادق على الهاتف Google Pixel XL 2، وتؤكد تصنيعه من قبل LG appeared first on إلكتروني.



المصدر | https://www.electrony.net مدونة المستكشف - Bh4b.com

عن الكاتب

Shawqi Al-Aghbari
مدون من دولة اليمن ، مؤسس مدونة المستكشف ، أحب مشاركة المعلومة مع المتابعين عبر هذه المدونة ، مبتدئ في برمجة المواقع ومن هواياتي المفضلة التدوين الالكتروني والإستكشاف المعلوماتي .

التعليقات

InterServer Web Hosting and VPS

اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

مدونة المستكشف - اخر الاخبار التقنية بين يدك