المستكشف | الأخبار والدروس والمقالات في شتى مجالات التقنية   المستكشف | الأخبار والدروس والمقالات في شتى مجالات التقنية
random

آخر الأخبار

random
random
جاري التحميل ...
random

Huawei تقرر التعاون مع شركة TÜV Rheinland لتطوير تقنية الشحن السريع التابعة لها

Huawei تقرر التعاون مع شركة TÜV Rheinland لتطوير تقنية الشحن السريع التابعة لها

ljkhkhgsdf

أصبحت تقنية الشحن السريع ميزة تحظى بشعبية متزايدة في سوق الهواتف الذكية، والشركات المصنعة للهواتف الذكية تحب تلبية طلبات عملائها وتزويد هواتفها الذكية بهذه التقنية المطلوبة بشدة هذه الأيام. ولضمان حصول المستهلكين على منتج آمن، دخلت شركة Huawei في شراكة مع شركة TÜV Rheinland للمصادقة على تقنية الشحن السريع Huawei SuperCharge التابعة لها.

تاريخ شركة TÜV Rheinland يعود إلى 1800، وقد قامت هذه الشركة بفحص والمصادقة على معظم المعدات بدءًا من المراجل البخارية إلى المصاعد. والآن، هي تعمل على المصادقة على تقنية الشحن السريع الأكثر قوة. وفي حالة إذا كنت لا تعلم ذلك، فإن تقنية Huawei SuperCharge تعتمد على إثنين من الدبابيس الإضافية في منفذ USB Type-C على هواتف الشركة لتقديم 5A في حدود 4.5V. الجهد الكهربائي المنخفض يبقى الهاتف باردًا أثناء الشحن، والأمبيراج العالي يملأ البطارية بشكل أسرع.

وقد تم برمجة هذه الموصلات لتوقف تلقائيا الشحن إذا كان هناك تواصل مع الماء، مما يمنع التماس الكهربائي. حتى عندما يكون كل شيء على ما يرام، الهاتف المدعوم بتقنية الشحن السريع Huawei SuperCharge والشاحن يكونان على إتصال مستمر لتحديد الجهد الكهربائي الأمثل والتيار لملء البطارية بسرعة وأمان.

وبخصوص هذا الموضوع صرح نائب رئيس قسم الأجهزة المحمولة في شركة Huawei، السيد Bruce Li بالقول : ” من خلال العمل مع الخبراء تخزين الطاقة في شركة TÜV Rheinland، يمكننا تقديم جهاز لا يقدم فقط شحنا سريعا بشكل لا يصدق، ولكنه يفعل ذلك مع ضمان سلامة لا يمكن لمنافسينا توفيرها “.

The post Huawei تقرر التعاون مع شركة TÜV Rheinland لتطوير تقنية الشحن السريع التابعة لها appeared first on إلكتروني.



المصدر | https://www.electrony.net مدونة المستكشف - Bh4b.com

عن الكاتب

Shawqi Al-Aghbari Shawqi Al-Aghbari
مدون من دولة اليمن ، مؤسس مدونة المستكشف ، أحب مشاركة المعلومة مع المتابعين عبر هذه المدونة ، مبتدئ في برمجة المواقع ومن هواياتي المفضلة التدوين الالكتروني والإستكشاف المعلوماتي .

التعليقات

InterServer Web Hosting and VPS


إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

عن المدونة

مدونة المستكشف هي مدونة تقنية ضخمة تضم عدد كبير من المقالات والمواضيع المتلقة بالتقنية والتكنولوجيا والأمن المعلوماتي عن طريق مقالات متسلسلة ومتخصصة تتطرق فيها إلى مختلف المواضيع التقنية القريبة من الشباب العربي , ونقوم بإقتنائها من أشهر مدونات التقنية الموجوده على الساحة العربية . مدونة المستكشف تأسست سنة 2010 / 2016 ، حيث ان مقرها الرئيسي باليمن و مديرها شوقي الأغبري . @ShawqeAlaghbre

المستكشف على تويتر

زوار المستكشف

Image