المستكشف | الأخبار والدروس والمقالات في شتى مجالات التقنية   المستكشف | الأخبار والدروس والمقالات في شتى مجالات التقنية
random

آخر الأخبار

random
random
جاري التحميل ...
random

هواتف iPhone القادمة في العام المقبل ستضم كاميرات بدقة أعلى من 12 ميغابكسل

هواتف iPhone القادمة في العام المقبل ستضم كاميرات بدقة أعلى من 12 ميغابكسل

iPhone-7-Plus-3-1-2-1-1-1-2

عندما يتعلق الأمر بكاميرات الهواتف الذكية، فقد قامت شركة آبل بعمل رائع جدًا مع كاميرات هواتف iPhone الخاصة بها. وفي العديد من المناسبات في الماضي أكدنا على أن عدد الميغابكسلات لا يعني بالضرورة بأن الكاميرا جيدة إلا في حالة إذا كنت تتطلع لإلتقاط الصور وطبعها على اللوحات الضخمة، ولكن بالنسبة لأولئك الذين يحبون عدد الميغابكسلات الكثيرة، فربما هواتف iPhone القادمة في العام المقبل ستستحق إنتظارهم.

ووفقا لتقرير جديد صدر مؤخرا من موقع DigiTimes، فيبدو أن شركة آبل تتطلع على ما يبدو لزيادة عدد الميغابكسلات في الكاميرات الخلفية لهواتف iPhone القادمة في المستقبل. وإذا كنت تأمل في أن تأتي هواتف iPhone هذا العام مع كاميرات بدقة تفوق 12 ميغابكسل، فربما ستصاب بخيبة آمل كبيرة لأن هذا التقرير يدعي بأن عملية إنتاج كاميرات آبل التي تفوق دقتها 12 ميغابكسل لن تبدأ حتى شهر أكتوبر المقبل، وهذا يعني أنه لن يتم إستخدام هذه الكاميرات في الهواتف الذكية حتى العام المقبل على أقل تقدير.

ويقول التقرير بأن شركة آبل إختارت شركة Largan Percision لتكون الموردة الرئيسية لهذه الكاميرات نظرًا إلى أن هذه الشركة التايوانية هي الوحيدة القادرة على مواكبة الطلبات الضخمة من شركة آبل، على الأقل حتى الآن. وبناء على التسريبات التي وردتنا حتى الآن، فالهاتف iPhone 8 القادم هذا العام سيأتي مع كاميرا خلفية مزدوجة بوضعية جديدة مما يلمح إلى أنه سيكون أفضل من ناحية قدرات التصوير الفوتوغرافي، على الرغم من أنه لا يزال يتعين علينا الإنتظار حتى نقوم بتجربة الهاتف بأنفسنا لنتحقق من ذلك.

على أي حال، موقع DigiTimes لا يملك سجل حافل عندما يتعلق الأمر بالتسريبات والشائعات ذات الصلة بالمنتجات القادمة من مختلف الشركات التقنية الكبرى، لذلك فمن الأفضل التعامل مع محتوى هذا التقرير بأقل قدر من الحماسة.

 

The post هواتف iPhone القادمة في العام المقبل ستضم كاميرات بدقة أعلى من 12 ميغابكسل appeared first on إلكتروني.



المصدر | https://www.electrony.net مدونة المستكشف - Bh4b.com

عن الكاتب

Shawqi Al-Aghbari Shawqi Al-Aghbari
مدون من دولة اليمن ، مؤسس مدونة المستكشف ، أحب مشاركة المعلومة مع المتابعين عبر هذه المدونة ، مبتدئ في برمجة المواقع ومن هواياتي المفضلة التدوين الالكتروني والإستكشاف المعلوماتي .

التعليقات

InterServer Web Hosting and VPS


إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

عن المدونة

مدونة المستكشف هي مدونة تقنية ضخمة تضم عدد كبير من المقالات والمواضيع المتلقة بالتقنية والتكنولوجيا والأمن المعلوماتي عن طريق مقالات متسلسلة ومتخصصة تتطرق فيها إلى مختلف المواضيع التقنية القريبة من الشباب العربي , ونقوم بإقتنائها من أشهر مدونات التقنية الموجوده على الساحة العربية . مدونة المستكشف تأسست سنة 2010 / 2016 ، حيث ان مقرها الرئيسي باليمن و مديرها شوقي الأغبري . @ShawqeAlaghbre

المستكشف على تويتر

زوار المستكشف

Image