المستكشف | الأخبار والدروس والمقالات في شتى مجالات التقنية   المستكشف | الأخبار والدروس والمقالات في شتى مجالات التقنية
random

آخر الأخبار

random
random
جاري التحميل ...
random

ثلاثة أسباب تدفعك لشراء هاتف LG V30 عن الجالكسي نوت 8

ثلاثة أسباب تدفعك لشراء هاتف LG V30 عن الجالكسي نوت 8

كشفت شركة LG عن هاتفها الذكي V30 خلال معرض IFA في برلين والذي يعد واحد من أكبر المعارض الإلكترونية في أوروبا، ويأتي الهاتف بتصميم أنيق وبمجموعة من الميزات التي تجعله ينافس هاتف سامسونج الرائد الذي قامت بالكشف عنه مؤخراً الجالكسي نوت 8.

وأعلنت شركة LG أنها تنوي طرح هاتفها الذكي الجديد في الأسواق في ذات الموعد الذي حددته شركة سامسونج سلفاً وهي خطوة قوية من شركة LG والمقرر طرح الهاتفين للبيع في الأسواق الكورية الجنوبية ابتداء من يوم 21 سبتمبر الجاري، وخلال المقال سنتعرف على أهم ثلاثة أسباب تدفعك لشراء هاتف LG V30 بدلاً من الجالكسي نوت 8.

ثلاثة أسباب تدفعك لشراء هاتف LG V30 عن الجالكسي نوت 8

  • هاتف LG V30 أول هاتف يحتوي على كاميرا بعدسة  F/1.6

تعتبر مواصفات كاميرا هاتف LG V30 من أهم النقاط التي تركز عليها الشركة في الترويج لهاتفها، فالهاتف يضم أول كاميرا بفتحة عدسة F/1.6 والتي توفر 25% من الضوء إلى جهاز الاستشعار وذلك مقارنة مع عدسة F1.8، مما يعني 25 أكثر من الضوء مقارنة بكاميرا الأيفون 7، وبالطبع فتحة العدسة كلما قل عددها كانت الفتحة الأكبر مما يعني إضاءة مثالية لصورك، فالهاتف يضم كاميرا خلفية مزدوجة الأولى بدقة 16 ميقابيكسل وبفتحة عدسة f/1.6 مع ميزة الضبط التلقائي للصورة والأخرى بدقة 13 ميقابيسكل وبفتحة عدسة f/1.9 مع فلاش LED، بينما يأتي الجالكسي نوت 8 بكاميرا خلفية مزدوجة العدسة بدقة 13 ميقابيكسل لكل عدسة وكلا الهاتفين يضمان كاميرا أمامية بدقة 8 ميقابيسكل.

  • شركة LG تضاعف القدرات الصوتية لهاتف v30

كشفت شركة LG خلال العام الماضي عن هاتفها الذكي V20 والذي كان يتميز بقدراته الصوتية، ويأتي هاتف v30 خلفاً له مع قدرات صوتية مضاعفة حيث يأتي الهاتف بتقنية DAC والتي جعلتها الشركة أكثر قابلية للتخصيص مع توفير الفلاتر الرقمية والإعدادات المسبقة للصوت، فمع ميزة quad DAC سيكون هاتفك قادر على خفض الضوضاء المحيطة بنسبة أكبر من 50%.

وأشارت الشركة في بيان صحفي أنها قامت باستخدام تقنية Advanced Hi-Fi Quad DAC مع 32-bit المدعومة بتقنية SABRE ES9218P الخاصة بشركة ESS Technology، وذلك بالإضافة إلى تقنية Hi-Fi Quad DAC التي تتحكم بإشارات الصوت اليسرى واليمنى بشكل منفصل مع العمل على تعديل التوازن بينهما، وذلك بالإضافة إلى شراكة LG مع شركة MQA Ltd والتي توفر للهاتف الجديد موسيقى عالية الجودة حيث سُيمكن للمستخدمين الاستمتاع بالملفات الصوتية بدقة عالية، وتعتبر القدرات الصوتية من العناصر الترويجية التي تركز عليها الشركة على عكس سامسونج والتي لم تعطي انتباهاً في حملتها الترويجية للجالكسي نوت 8 على القدرات الصوتية لهاتفها ويمكنك التأكد من ذلك خلال المقطع الفيديو أدناه.

  • سعر LG V30 أكثر تنافسية من الجالكسي نوت 8

أعلنت شركة LG أن هاتفها الذكي V30 بسعر 750 دولار بينما يأتي الجالكسي نوت 8 مقابل 960 دولار مما يجعل سعر هاتف LG V30 أكثر تنافسية من هاتف الجالكسي نوت 8، ويمكنك الاطلاع على مقال مقارنة بين مواصفات وتصميم LG V30 والجالكسي نوت 8.

The post ثلاثة أسباب تدفعك لشراء هاتف LG V30 عن الجالكسي نوت 8 appeared first on نيوتك | New tech.



المصدر | http://www.n1t1.com مدونة المستكشف - Bh4b.com

عن الكاتب

Shawqi Al-Aghbari Shawqi Al-Aghbari
مدون من دولة اليمن ، مؤسس مدونة المستكشف ، أحب مشاركة المعلومة مع المتابعين عبر هذه المدونة ، مبتدئ في برمجة المواقع ومن هواياتي المفضلة التدوين الالكتروني والإستكشاف المعلوماتي .

التعليقات

InterServer Web Hosting and VPS


إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

عن المدونة

مدونة المستكشف هي مدونة تقنية ضخمة تضم عدد كبير من المقالات والمواضيع المتلقة بالتقنية والتكنولوجيا والأمن المعلوماتي عن طريق مقالات متسلسلة ومتخصصة تتطرق فيها إلى مختلف المواضيع التقنية القريبة من الشباب العربي , ونقوم بإقتنائها من أشهر مدونات التقنية الموجوده على الساحة العربية . مدونة المستكشف تأسست سنة 2010 / 2016 ، حيث ان مقرها الرئيسي باليمن و مديرها شوقي الأغبري . @ShawqeAlaghbre

المستكشف على تويتر

زوار المستكشف

Image