مدونة المستكشف - اخر الاخبار التقنية بين يدك مدونة المستكشف - اخر الاخبار التقنية بين يدك
random

آخر الأخبار

random
random
جاري التحميل ...

Meizu تنجح في بيع أكثر من 200 آلف وحدة من الهاتف Meizu M6 Note

Meizu تنجح في بيع أكثر من 200 آلف وحدة من الهاتف Meizu M6 Note

Meizu M6 Note

قامت شركة Meizu بالإعلان رسميا عن الهاتف Meizu M6 Note في اليوم 23 من شهر أغسطس الماضي، وأصبح متاحا للشراء إبتداء من 1 سبتمبر. أما وقد قلنا ذلك، فقد أعلنت الشركة الصينية الآن أنها تمكنت من بيع أكثر من 200 آلف وحدة من هذا الهاتف من خلال متجرها الرسمي على شبكة الإنترنت ومن خلال متاجر التجزئة الفعلية.

شركة Meizu ذاهبة الآن لإعادة تعبئة المخزون من جديد لمواصلة حصد المبيعات رفقة هاتفها اللوحي الجديد Meizu M6 Note. وفي حالة إذا كنت لا تعلم ذلك، فشركة Meizu تطلب 220 يورو مقابل النسخة التي تضم 4GB من الذاكرة العشوائية و 64GB من الذاكرة الداخلية، في حين تطلب 165 يورو مقابل النسخة التي تضم 3GB من الذاكرة العشوائية و 32GB من الذاكرة الداخلية، ونحو 140 يورو مقابل النسخة التي تضم 3GB من الذاكرة العشوائية و 16GB من الذاكرة الداخلية.

وللتذكير، فالهاتف Meizu M6 Note يضم شاشة Full HD بحجم 5.5 إنش، معالج ثماني النوى من فئة Snapdragon 625، كاميرا خلفية مزدوجة بدقة 12 ميغابكسل لكل مستشعر، فضلا عن كاميرا أمامية بدقة 5 ميغابكسل مع عدسة بفتحة 1.9.

المصدر.

 

The post Meizu تنجح في بيع أكثر من 200 آلف وحدة من الهاتف Meizu M6 Note appeared first on إلكتروني.



المصدر | https://www.electrony.net مدونة المستكشف - Bh4b.com

عن الكاتب

Shawqi Al-Aghbari
مدون من دولة اليمن ، مؤسس مدونة المستكشف ، أحب مشاركة المعلومة مع المتابعين عبر هذه المدونة ، مبتدئ في برمجة المواقع ومن هواياتي المفضلة التدوين الالكتروني والإستكشاف المعلوماتي .

التعليقات

InterServer Web Hosting and VPS

اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

مدونة المستكشف - اخر الاخبار التقنية بين يدك